مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة
مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة

مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة

هناك الكثير من الأطفال والكبار من كافة المراحل وكافة المستويات والفئات يعشقون الكثير من أنواع الشوكولاتة بمذاقها الشيق والرائع ، ويرغبون دائما في تناولها في كافة الأوقات دون الشعور بالملل والذهق ، وترغب المرأة دائما في أن تقوم بعمل الكثير من الأشياء المفيدة من الأنواع المختلفة للشوكولاتة فهي من الممكن أن تقوم بإدخالها في الكثير من الأنواع المختلفة للمشروبات والمأكولات والحلويات لتعطي المزيد من السعادة والنشاط والحيوية لها ولأسرتها وأيضا لضيوفها في أوقات العزومات التي تقوم بها ، ومن أروع الأشياء المستخدم بها الشوكولاتة هي مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة التي تعطي المزيد من الإحساس بالنشاط والحيوية وتحضر في القليل من الوقت .

 

مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة

مكونات الوصفة

1 كيس من الكريمة المخفوقة .

1 معلقة من القرفة .

1 معلقة كبيرة من المارشمالو .

2 معلقة من الشوكولاتة البيضاء .

ثلاثة أرباع كوب من الحليب .

 

طريقة تحضير مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة

تقوم المرأة بتحضير إناء متوسط وتقوم بوضع الحليب مع الكريمة المخفوقة وتبدأ في التقليب جيدا وبرفق على نار هادئة لمدة خمس دقائق ، وعلى المرأة أن لا تعطي الحليب الفرصة للغليان بل تمزج المكونات معا جيدا .

بعد أن تلاحظ المرأة أن الحليب أصبح له ملمس كريمي تقوم بإضافة الشوكولاتة البيضاء وتبدأ في التقليب لمدة عشر دقائق تقريبا حتى تذوب الشوكولاتة نهائيا .

بعد ذلك تقوم المرأة بطفي النار ثم تترك المشروب حتى يبدأ في الهديان قليلا .

تقوم بعد ذلك المرأة بوضع الشوكولاتة في الأكواب الخاصة بها وتقوم بوضع بعض قطع المارشمالو على السطح ، وتقوم أيضا بنثر بعض القرفة على السطح لتعطي المذاق الروعة والجمال .