كيف تستطيع نسيان شخص كان له مكانه كبيرة في قلبك ؟
كيف تستطيع نسيان شخص كان له مكانه كبيرة في قلبك ؟

كيف تستطيع نسيان شخص كان له مكانه كبيرة في قلبك ؟

حياتنا تمتليء بالأشخاص سواء أشخاص قد عرفناهم وأستمرت معرفتنا بهم وهناك أشخاص أنقطعت صلتنا بهم تماماً وكل شخص من هؤلاء الأشخاص يترك في داخلنا ذكرى إما ان تكون جميلة نتذكره به أو تكون ذكرى سيئة تؤلمنا كلما مررت على ذاكرتنا ، والعديد من الناس لا يستطيعون نسيان أشخاص قد جرحوهم لذلك نحاول من خلال هذا المقال أن نساعدهم على نسيانه من خلال النصائح الأتية :

من أكثر الأمور التي ستشعرك ببعض الراحة هو البكاء فهو ما فطرنا الله عليه سبحانه وتعالى أن عندما نتألم نبكي ، ولا تظن أن البكاء يعد ضعف وإنما البكاء وسيلة لتخرج ما بداخلك وإذا أردت أن تصرخ فأصرخ فهذه الأمور ستجعلك تشعر بتحسن .

لا تحاول أن تبقى لوحدك في المنزل أو في أي مكان لفترة طويلة بل أعمل على الوجود في وسط جماعة يضحكون ويلعبون لأن هذا يساهم في إخراجك من الجو الكئيب الذي تحبس نفسك بداخله عن طريق قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو التجوال معهم للتسوق .

أحذر أن تذهب إلى الأماكن التي كنت تذهب فيها مع الشخص الذي جرحك أو من الأماكن التي من الممكن أن تقابله فيها أو أن تذهب لبعض الأماكن الرومانسية فالأمر سيأتي بنتائج عكسية وستتذكر التجربة المؤلمة التي قد مررت بها لذا فحتى تنسى لا تذهب إلى أي مكان رومانسي .

بالتأكيد لديك هواية تحبها وتنسى بها كل الدنيا حاول أن تخرج كل غضبك وحزنك في هذه الهواية أو أبحث عن عملاً ليشغلك أو ساعد صديقك في بعض الأعمال فكل هذه الأمور تجعلك تشغل نفسك عن التفكير في هذا الشخص .

واجه الأمر بأن هذا الشخص قد خرج من حياتك وعليك أن تستمر في حياتك دون الإلتفات إلى الماضي وتقبل الوضع الذي أنت فيه لأن من هنا تسعى أنت من داخلك قبل الأخرين لعدم البقاء في هذا الجو الحزين طويلاً .