تعرف علي الولاية الأكثر مطرآ
تعرف علي الولاية الأكثر مطرآ

تعرف علي الولاية الأكثر مطرآ

فأن ولاية ” ميغالايا ” التي تعبر ولاية من ولايات ” الهند” واختيارها علي أنها من أكثر الدول مطرآ بعد مدينة سياتل الأمريكة وغالبآ قد تعود لقد تعود سكان المدينة علي كمية الأنهار الهائلة التي تنهمر عليهم يوميآ ولقد خصصت هذه المدينة لها المظلات الفريدة من نوعها واليت تصنع من ورق الموز .

ومن أفضل ما يميز هذه المنطقة عن المناطق التي شبهت بأنها الأكثر مطرآ ، هي الجسور الطبيعة التي توجد بالمناطق التي خبأتها الأمطار .

فقد قرر سكان المدين الإستفادة من أشجار المطاط التي تنمو في هذه البلدة ، بأن يتم نموها على شكل جسر يعيش علي مر السنين .

وقد يرجع سبب الأمطار الغزيرة هو بسبب الرطوبة العالية .

وقد تسبب هذه الأمطار الي إنزلاق الصخور في الطريق مما يعيق حركة السير ولذلك خصص لهذه الصخور عمال يبعدون الصخور عن الطريق حتى لا تعيق حركة السير .

وأن معظم سكان هذه المدينة هم يتبعون الديانة المسحية ، من البحث أرجع سبب أن سكان هم جميعهم من المسيح بسبب تسلق القس ” توماس ” التلال وليس ذلك فقط بل بنى عليها أيضآ أول كنيسة في هذه البلدة لذلك يمكن أن أعتز المسيحين بهذه الموضوع ، تم وجود معظمهم في هذه المدينة .

فهذه المدينة تتميز بجمال هذه الأمطار رغم كثرتها ولكن أنها تعطي لهم الحياة ، وهناك أيضا تعيش الأفراد عيشة الشعوب الطبيعة في أي مدينة أخري ، فيوجد المدارس وذلك باستخدام الجسور التي سبق وتحدثنا عنها وهي جسور المطاط .

والأمطار تساعد علي نمو هذه الجسور وتقويها كي لا تسقط ، ولا يتضر بيها أحد .