البركان ذات اللهب الأزرق
البركان ذات اللهب الأزرق

البركان ذات اللهب الأزرق

أسمعت من قبل عن الكوارث الطبيعة وماذا يحل بها ، يوجد الكثير من الكوارث الذي تهب على الطبيعة ولا يمكن إقافها .

فهي فقط التي تعرف معاد وقفها وهي أيضا الذي تعرف متى تبدأ ، فهذه الكوارث لا تعرف لها أي علاج أو توقفها فعندما تقرر الطبيعة أن تغضب فلا من أي بشر أن يقف أمامها ، ولا يعرف بها إلا الله سبحانه وتعالي .

فمن هذه الكوارث هو البركان ذات اللون الأزرق وهذا البركان يحدث في أندونيسيا بالأخص في ” شرق جافا” وهذا البركان يسمي ” إيجين ” .

وقد قام أحد المصورين الماليزيين بإلتقاط بعض من الصور لهذا البركان الذي يبدو رائع رغم خطورته .

ولكن بعض المصورين يمكن أن يضحوا بحياتهم ، في سبيل أن يلتقطوا بعض من الصور لجمال الكوارث الطبيعة ولا يهم ما يحدث بعد ذلك فالمهم هو الصورة وجمالها .

ومن البحث عرف أن هذا المصور لم يصور هذه الصورة علي عجلة بل أنه قضى من ساعات ما يقارب حوالي 4 ساعات ليصور هذه الصور ويستمتع بهذا المنظر الخلاب ، يرى عظمة هذا البركان والغريب به .

ولقد وصف هذا المصور بالمجنون لأنه كان بعيدا عن الفوهة البركانية بأربعة أقدام فقط ، أتتخيل ذلك أن تقف في بركان ولا يفصلك بينك وبينه إلا 4 أقدام فقط فيمكن للهب أن يلهبك بكل سهولة وسرعة إذا ثار البركان ويمكن أن نقدر الدرجة المئوية لهذا البركان وهي تصل إلي 600 درجة مئوية ، ولكن من روعة المنظر والحمم البركانية التي توجد بيه لا يفكر المصور بهذا الشيء ولا يبلي له بال ، بل قرر أن يرى العالم كم جميل هذا البركان .