كوخ الهوبيت بالصور
كوخ الهوبيت بالصور

كوخ الهوبيت بالصور

لقد تأسس هذا الكوخ في عام 1989 عام وهو من أجمل الأكواخ ، الأحلى في أي منطقة أخرى كوخ الهوبيت يعتبر قطعة فنية من القطع الموجودة في العالم .

فيوجد بيه ما يناسب للعيش به ، والتأقلم به علي التعايش فهو يعتبر كأي بيت من البيوت التي نراها في العالم بس علي تتطور أكثر ، فهو بين الطبيعة الخلابة التي تريح العقل والذهن ، فهو بين الأشجار والهواء النقي الخلاب وهو يقع في وادي يسمي ” بيفويس” ويوجد هذا الوادي بإنجلترا .

وهذا الكوخ ليس ملك للعامة بل هو ملك لشركة يكون صحابها منتج سينمائي كبير يسمي صاحب هذه شركة “شاول زاينتز” ولقد حدث في 2012 نزاع قانوني مع شركات الأراضي الوسطى .

فهو طبيعتها تغلب عليه ، فهو تحفة فنية من أجمل التحف ويطبع عليه الإبداع الهندسي والديكوري ، فهل تصدق أن تعيش بكوخ بهذا الجمال .

فهو يعتبر قطعة أثرية حديثة فكل من زار هذا الكوخ أصبح مفتون بجماله الذي لا مثيل له فمن الممكن أن تقول أنه ليس حقيقي بل هو حقيقي .

والجدير بالذكر أن هذا الكوخ ممكن أن يستخدم في الأعمال السينمائية أو يعتبر مجال من مجالات السياحة في انجلترا فيمكن أن يذهبوا إليه السياح ، تقضية بعض الوقت في هذا الكوخ ، ويستمتعوا بما هو حوله من طبيعة خلابة وإنتقاء في الطبيعة والجو الصافي ، فيجب علي دولة أنجلتزا على الأقل أن تتعاقد مع صاحب الكوخ وأن تدخله من ضمن إستثمارتها التي تساعد علي إدخال أكبر دخل ممكن من السياحة وإستغلال هذا المكان الرائع في إستمتاع السياح .