أفضل الأماكن لقضاء العطلة الأسبوعية

أفضل الأماكن لقضاء العطلة الأسبوعية

إذا كانت ممن يقضون أسبوع شاق ومليء بالتعب واللأرق ، وكثير من الأشغال اليومية ، المتعة في الأسبوع كاملآ فيجب عليك أنت تعطي نفسك الرآحة والإطمئنان والسكينة التي تساعدك علي إستعاداد أسبوعك الأخر .. بأفضل نشاط وحيوية ، فيجب أنت تعطي جسدك راحته التي ينعم بيها لكي يرتاح ، فعليك الذهاب إلي الأماكن للراحة والإستمتاع لينعم جسدك بالطبيعة الخلابة التي تعطي الحيوية من جديد .

فهيا نذهب إلي جولة في دولة ” دبي ” الجميلة إلي الأماكن التي تريح الجسم والعقل ، من التعب الجسدي المرهق طوال الأسبوع .

المكان الأول هو:

فهو من الأماكن التي تتمميز بمعالجعة أفرادها الذين يذهبون إليها ، أثناء تدليكهم يقومون بتشغيل الموسيقي الهادئة التي تهديء الأعصاب وتجعل الراحة والطمأنينة تدخل في القلب ، ومن أجمل ما فيها في الليل هو الإضاءة علي ضوء الشموع .

المكان الثاني وهو :

منتجع باب الشمس :

فهو من أفضل الأماكن الطبيعة التي تعطي للجسم الراحة التي يحتاجها والتي أفتقدها طوال الأسبوع ، فهو مكان بعيدآ عن الدوشة التي توجد بالمدينة ، والذي يميز هذا المنتجع هو أنه يوجد بيه جلسات مدلكة للجسم تعطي الجسم الحيوية والنشاط الذي يبحث عنها الجسم طوال الأسبوع ، ويوجد أيضا بالمنتجع خدمة جيدة لأطفال هي الألعاب ويوجد أيضا الترفيه لفئة العمرية الأخرى وهو ” ركوب الخيل ، ورمي السهام ” .

المكان الثالث هو :

حمــــام مغـــربي :

فهو من أفخم الحمامات التي توجد ” بدبي ” وهو يوجد بالأخص في فندق ” روايال ميراج ” فأنه يوفر لعملائه المتعة والإسترخاء والتدليك التي يساعد الجسم علي إستعادة نشاطه وحيوته التي فقدتها طوال الأسبوع ، فقد أصبح هذا الحمام من أهم الثقافات التي تمارس حاليآ في الدول العربية وحقق أكبر نجاح في مجال الإسترخاء والتطهير لجسد من التعب الأسبوعي .

المكان الرابع هو :

هو مكان مميز جدآ لأنه أختص بالنساء ، لأن بعض النساء لا يعرفن اللجوء إلي الأماكن الترفيه العادية بسبب ، النقاب مثلا فقد خصص لهم هذا النادي لكي يستمتعوا أيضا بالإسترخاء .