الشخصية من الرقم الأخير بالهاتف
الشخصية من الرقم الأخير بالهاتف

الشخصية من الرقم الأخير بالهاتف

شخصية الفرد من الأشياء الفريدة والنادرة التي تختلف دائما من شخص إلى أخر حيث أنها لابد أن تنفرد بالعديد من الصفات الفريدة بداخل شخصية كل فرد وهي أيضا التي تتواجد بناء عن مجموعة من القواعد التي تترابط سويا من أجل أن تحقق الشكل الأساسي للشخصية والتي من الممكن أن يتم تحديدها بالعديد من الطرق حتى وأن كان ذلك بطريقة فكاهية كمعرفة الشخصية من الرقم الأخير بالهاتف والتي من الممكن أن توصل الفرد للعديد من الصفات التي قد تكون حقيقية بالفعل في شخصيته .

 

الشخصية من الرقم الأخير بالهاتف

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم صفر فأن هذا يعني أنه شخص وحيد يفتقد بشدة إلى وجود الأصدقاء في حياته وخاصة الأصدقاء الذين يتميزون بالإخلاص الكبير ، وهو لا يشعر بوجود أي سعادة في حياته ، وهذا يجعله دائما يشعر بالحزن والألم والآسى دائما .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 6 فأن هذا يعني أنه يتميز بالنشاط الكبير والحب الكبير للحركة والنشاط والتحرك في كافة الأماكن حيث أنه يكره بشدة البقاء في المنزل لفترات طويلة ويحب دائما الخروج مع الأصدقاء .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 8 فأن هذا يعني أنه من الأشخاص الحسودة التي تنظر دائما إلى الأشياء التي بيد الأخرين وترغب في أن تكون لديها بدل من لديهم ، وهذا الشيء يجعله دائما فاقد للرغبة في العمل لأنه لا يهتم إلا فقط بالنظر إلى ما في يد الأخرين .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 4 فأن هذا يعني أنه شخص دلوع وحساس وعاطفي يرغب دائما في الحصول على الأشياء التي يريدها وهو يرى دائما أنه يجب على الجميع أن يساعدونه في الحصول على ذلك .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 3 فأن هذا يعني أنه من الشخصيات المحبوبة التي تستطيع أن تدخل إلى قلوب الأخرين بكل سهولة ، ويستطيع أيضا أن يحب هو الأخرين بشدة ودائما ما يستطيع أن يجد الأشخاص الذين يجلس معهم .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 2 فأن هذا يعني أنه من الشخصيات الإجتماعية التي ترغب في التواصل والتعرف على كافة الأشخاص من حولها حيث أنه يكره العزلة والوحدة فيحب أن يبقى دائما وسط الزحام من الأفراد .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 1 فأن هذا يعني أنه من الشخصيات الأنانية التي تحب نفسها بصورة كبيرة ورهيبة تجعلها غير قادرة على رؤية الأخرين أو الإحساس بمشاعرهم مما يوقعه في الكثير من المشكلات .

إذا كان الفرد ينتهي الهاتف الخاص به برقم 5 فأن هذا يعني أنه من الشخصيات السعيدة والتي تستطيع دائما أن تحقق لنفسها جو من السعادة مهما كانت الظروف المحاطة حولها وهو يشعر بالتفاؤل الشديد والأمل دائما في غد أفضل .

إذا كان الشخص ينتهي الهاتف الخاص به برقم 7 فأن هذا يعني أنه من الشخصيات الكريمة التي تستطيع أن تبذل الكثير من الجهد والتعب من أجل أن تصل للإحساس بأنها أستطاعت أن تسعد الأخرين وهي لا تنتظر أي مقابل مهما كان .

إذا كان الشخص ينتهي الهاتف الخاص به برقم 9 فأن هذا يعني أنه من الشخصيات الناجحة التي تستطيع أن تحقق النجاح من كافة الأشياء من حولها حتى وأن كان من الفشل ، حيث أنه لديه عقلية جيدة تساعده على تحقيق كافة ما يريد .