أغرب حالة ولادة حدثت حول العالم
أغرب حالة ولادة حدثت حول العالم

أغرب حالة ولادة حدثت في العالم

تبذل الأمهات الكثير من الجهد منذ بداية الحمل مروراً بتسعة أشهر يملئهم التعب الشديد حتى يخرج طفلهن إلى نور الحياة وتنسى كل ما عانته كل منهن من تعب وتفرح بمولدها الجديد والذي تحاول أن تعطيه كل الحنان والإهتمام والرعاية حتى يكبر وتبدأ في أن تعلمه القراءة والكتابة فهي حلقة متواصلة من التعب والبذل الذي تقوم به الأم حتى يصل أبنها إلى النضج لكي يقدر أن يعتمد على نفسه ، وجميعنا نعلم أن كمل أن المال هو رزق من الله سبحانه وتعالى فكذلك أيضاً الأطفال هم هبة من الله سبحانه وتعالى وهم زينة الحياة التي تدخل علينا البهجة وتشعرنا بأن لنا قيمة حين نخرج أبناء صالحة للمجتمع .

لكن اليوم نتحدث عن أحد الغرائب التي أحدث ضجة كبيرة على مستوى العالم حيث كنا نتحدث منذ قليل عن مقدار ما تعانيه الأم من آلام حتى تضع رضيعها لك هل تتخيل أن هناك أماً قد ولدت إحدى عشر طفلاً مرة واحدة !!!! ، لقد حدث هذا بالفعل في الهند وقام بتوليدها طاقم كامل من الأطباء فهي قد حطمت الرقم القياسي في عدد الأطفال لموسوعة جينس ! .

ولقد رأى الأطباء أن هذه السيدة تعد حالة نادرة جداً لا تتكرر وكان بطنها أثناء فترة الحمل يتعجب منها الأطباء نظراً لكبرها المبالغ فيه ، فإذا كنتم قد تتذكروا من قبل كانت هناك سيدة أمريكية قد وضعت تمانى أطفال والعالم كله تعجب منها وشاهدناها على شاشة التلفزيون في إحدى المحطات الأمريكية والذي تعاطف معها الكثير من الناس وقاموا بالتبرع بالأموال لأجل تلك السيدة كي تستطيع أن تربيهم ، فما بالك بمن تضع إحدى عشر طفلا مرة واحدة !! ، لقد كانت تلك المرأة فقيرة جداً وكان زوجها يعمل بائع للبخور الهندية لذلك توجهت للولادة في مستشفى حكومية .