اصنعي حفلة جميلة بأشياء بسيطة
اصنعي حفلة جميلة بأشياء بسيطة

اصنعي حفلة جميلة بأشياء بسيطة

في أعياد الميلاد وفي حفلات النجاح وغيرها من المناسبات الجميلة التي عندما نعدها لأولادنا ونود أن نترك لهم ذكرى جميلة تبقى معهم طوال العام لا نعرف كيف ننظم الحفلة بطريقة صحيحة وكي تظهر بشكلاً جميلاً مثيراً للبهجة والفرحة ، لذلك في هذا المقال سنجعلك تقومي بعمل حفلة بنفسك دون الحاجة إلى مصمم حفلات بعناصر بسيطة لكن نتائجها جميلة .

أحرصي على أن يكون المنزل غير ممتليء بالأثاث حتى تكون الحركة فيه بسهولة دون عرقلة كذلك كي يسهل ذهاب أي شخص من الضيوف إلى المطبخ أو الحمام أو إذا كانت هناك ألعاب فلا تضري أثاث منزلك .

عندما تبدأي في تزيين المنزل أحرصي على إحضار بعضاً من النباتات الجميلة والتي تضفي جواً من الراحة النفسية على الضيوف .

عندما تحضري الكراسي التي سيجلس عليها الضيوف فأعملي على اختيار الكراسي ذات الألوان المبهجة كذلك الموسيقى لابد أن تكون الموسيقى الإفتتاحية تمتاز بالهدوء كي لا يفزع الضيوف من تشغيلها مرة واحدة .

أما عن الطعام الذي ستقدميه إلى الضيوف فأحرصي على أن يكون منوعاً كي يناسب الجميع بحيث يكون هناك غذاء نباتي وأخر حيواني ليناسب جميع الأذواق كذلك يفضل أن يكون الطعام مجهزاً من قبل كي لا تشغلي نفسك أثناء الحفل بإعداد الطعام للضيوف وبالتالي لا تستمتعي بالإحتفال مع الضيوف .

لابد من توفير عدة صناديق للقمامة في المكان الذي سيتناول فيه الضيوف الطعام حتى لا يتم تلويث المنزل ولا يتم التزاحم على المطبخ أو على المكان الذي فيه صندوق القمامة لذلك ضع بعضاً من صناديق القمامة في أماكن ظاهرة يسهل وصول الضيوف إليها كذلك عليكي بتوفير المناديل لأن الضيوف سيكونون بحاجة إليها .