لغة Objective C لتحويل التطبيقات للعمل على ويندوز 10
لغة Objective C لتحويل التطبيقات للعمل على ويندوز 10

لغة Objective C لتحويل التطبيقات للعمل على ويندوز 10

أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرا نسخة جديدة من الويندوز إلا وهو ويندوز 10 تلك النسخة الجديدة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت لتعمل على الهواتف الذكية مما جعلت التطبيقات التي تعمل على تلك الهواتف تتعرض لتعطيل بشكل مفاجيء وذلك ما دفع المستخدمين للبحث عن طريقة لإعادة تشغيل تلك التطبيقات مرة أخرى ، والجدير بالذكر أن هناك عددت طرق يمكن من خلالها تشغيل التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية والتي تعمل بنسخة ويندوز 10 الجديدة .

يمكن تشغيل التطبيقات على تلك الهواتف من خلال استخدام الكود الذي يعد مخصصا لتطبيقات الموجودة على هواتف الأيفون ذلك الكود المعروف Objective C فذلك الكود مخصص لتلك الهواتف بعينها يعمل على إعادة تشغيل التطبيقات الموجودة على الهاتف بسهولة ويسر .

كما أنه يمكن استخدام تطبيق Modern ذلك التطبيق المميز الذي يعد مجهز خصيصا لإعادة تشغيل التطبيقات الموجودة على ويندوز 10 والتي تم إيقافيها بشكل مفاجيء ، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين أيضا استخدام شفرة الجافا تلك الشفرة التي تعمل على تشغيل التطبيقات الموجودة على ويندوز 10 .

فمن خلال تلك الطرق البسيطة التي قمنا بعرضها في السطور القليلة السابقة والتي يمكن استخدمها بسهولة في إعادة تشغيل مختلف التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية التي تعمل بنسخة ويندوز 10 نكون قد أنتهينا من تلك المشكلة التي نتعرض لها .