طريقة وضع المكياج الأزرق الثلجي
طريقة وضع المكياج الأزرق الثلجي

طريقة وضع المكياج الأزرق الثلجي

يعد المكياج من الطرق الرائعة التي تساعد الأنثى على إبراز جمالها وبالأخص عند اختيارها مكياج جيد الجودة , ووضعته بطريقة صحيحة ومنسقة بينه وبين ملابسها , لذا نقدم لك سيدتي طريقة وضع المكياج الأزرق الثلجي , لتتمتعين بإطلالة جميلة ومميزة , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

طريقة وضع المكياج الأزرق الثلجي

قومي بتنظيف وجهك أولا بواسطة كريم الأساس المناسب لطبيعيتها , وبعد ذلك قومي بإستعمال خافي للعيوب .

وبعد ذلك قومي بوضع إضاءة اللون الأبيض اللامع , على عظمتي حاجبيك وقومي بوضع اللون الأبيض اللامع على جفنك المتحرك بأكمله .

وبعد ذلك بواسطة إستعمال ظل الجفون باللون الفيروزي قومي برسم خطا بداية من العين الخارجية حتى منتصف الخط الفاصل بين جفنك المتحرك , وبعد ذلك قومي بدمج ظل الجفون باللون الفيروزي مع اللون الأزرق على جفنك الثابت .

وبعد ذلك بواسطة إستعمال الآيلاينر قومي برسم خط بعرض متوسط على الخط الفاصل بين رموشك وجفنك المتحرك وذلك مع الرسم داخل العين , بإستخدام قلم الكحل , بعد ذلك قومي برسم خط رفيع بواسطة إستعمال الآيلاينر أسفل العين .

وبعد ذلك قومي بإستعمال كمية قليلة من ظل الجفون الأزرق الغامق على زاوية عينيك الخارجية , ثم قومي بدمج ظل الجفون باللون الأزرق الغامق على جفنك الثابت , وبعد ذلك قومي بوضع الآيلاينر على شكل زاوية حادة جهة عينيك الخارجية وبعد ذلك قومي بإمداده حتى جفنك الثابت .

وبعد ذلك قومي بإضافة لمسة رقيقة من الإضاءة البراقة على بداية عينيك على هيئة قوس أعلى وأسفل عينيك , وبعد ذلك قومي بوضع طبقة من الماسكرا لترفعين رموشك إلى أعلى .

وأخيرا سيدتي قومي بإستخدام أحمر شفاه باللون الوردي أو الأحمر , وقومي بوضع لمسة خفيفة من احمر الخدود باللون الوردي .