الحلاوة الطحينية للقضاء على النحافة
الحلاوة الطحينية للقضاء على النحافة

الحلاوة الطحينية للقضاء على النحافة

الأغلبية يريد الحصول على جسم رشيق و لكن لكل قاعدة شواذ فالكثير من الأشخاص مصابين بالنحافة الزائدة و التي تعتبر أمر مزعج لهم بنسبة كبيرة حيث أنها تقضي على الشكل المثالي للجسم , النحافة أيضاً تسبب أضرار نفسية على صاحبها حيث يشعر دائماً بأنه شخص ضعيف و مهلهل و يبحث دائماً عن طعام يزيد من وزنه و يقضي على نحافته .

و سنتحدث الآن عن أشهر الأطعمة التي تزيد الوزن و تقضي على النحافة وهي الحلاوة الطحينية حيث أنها تحتوي على كمية مشبعة من العناصر الغذائية التي تغذي الجسم النحيف مثل القمح و الطحين و السكريات و السمسم و التي تزيد الوزن بنسبة مرغوب فيها.

على الشخص المصاب بالنحافة خلط الحلاوة الطحينية مع اللوز و الكاجو و عين الجمل ثم تضاف إليهم ملعقة صغيرة من الخميرة و ملعقة صغيرة من الحلبة ثم يتم تناولها بشكل دائم أو ملعقة كبيرة بعد كل وجبة , على الباحث عن القضاء على النحافة الحرص على عدم الإفراط في الأكل حتى لا يصاب بالسمنة فمع الأكلات التي تسمن الجسم عليه أيضاً تناول الخضروات والفواكه التي تمد الجسم بالفيتامينات و البروتينات و الحرص على ممارسة الرياضة بعد الحصول على الوزن المناسب حتى لا يصاب الجسم بالترهلات.

يجب قبل البدء في نظام يسمن الجسم حساب الوزن المثالي للجسم عن طريق أخذ الرقم الأحادي و العشري من الطول و اتباع نظام الحلاوة الطحينية حتى الحصول على الوزن المناسب و لا يكثر منها حتى لا يصاب بالبدانة بعد النحافة و تتخرب هرمونات الجسم .

لمزيد من السمنة على الشخص تناول جميع الأكلات التي تحتوي على السمسم و السكريات لاحتوائها على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات التي ترفع نسبة الوزن بالجسم و تسمنه.