اختبار لقياس نسبة حب الأسرة
اختبار لقياس نسبة حب الأسرة

اختبار لقياس نسبة حب الأسرة

حب الأسرة من أكثر الأشياء التي من المهم أن تكون متواجدة بين كافة الأفراد وفي كل الأوقات لأنها هي التي تساعد على العيش براحة وأمل وتساعد على الشعور بمدى السعادة الحقيقية والإحساس أيضا بالأمان والاطمئنان الذي يساعد على التغلب على الضغوطات المتواجدة في الحياة ، وهو الحب الفطري الذي من المفترض أن يكون متواجد منذ أن خلق الله الإنسان وينمو ويكبر مع النمو والازدهار في حياة الإنسان ، ويرغب كافة الأفراد دائما في معرفة نسبة الحب المتواجدة بين الأفراد في الأسرة وهذا من الممكن القيام به بكل سهولة من خلال العديد من الطرق والتي من بينها اختبار لقياس نسبة حب الأسرة والذي يعتبر من أروع وأسهل الطرق المتواجدة .

 

اختبار لقياس نسبة حب الأسرة

هل أنت من النوع الذي يعطي الأولوية الكبيرة لأسرته في كافة الأشياء وكافة الاختيارات أم لا تعطي لها أي إهتمام ؟

هل أنت من النوع الذي يشعر بالمزيد من الأمان إذا زاد لديه حب أسرته وشعر براحتهم أم أنه لا يفرق معك هذا الشيء ؟

هل أنت من النوع الذي يرى أن النجاح الحقيقي هو الذي يبدأ من النجاح مع الأسرة ليصل إلى النجاح في العالم الخارجي أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي لا يستطيع أن يشعر بأي راحة أو سعادة إذا وجد أن أحد أفراد أسرته يعانون من الضيق أو الحزن أم أنه لا يفرق معك هذا الشيء ؟

هل أنت من النوع الذي يستيقظ كل صباح ويقبل يد والدته ووالده ويشكرهما على الحياة السعيدة وعلى تربيته أم أنه لا يقوم بذلك ؟

هل ترى أن والديك أحسنا تربيتك ومعيشتك على ما يرام أم لا ؟

وفي حالة رغبة الفرد في التعرف على النتيجة المتواجدة لديه من حب الأسرة عليه أن يجلس مع نفسه ويقوم بالإجابة على هذه الأسئلة باختيار أحد الإجابتين المتواجديتين .

وإذا وجد الفرد أن الإجابة الأولى هي التي تتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه لديه نسبة كبيرة من حب الأسرة تسيطر على حياته وعلى كيانه بشكل كبير وتجعله يشعر بالسعادة والنجاح في كافة حياته .

وإذا وجد الفرد أن الإجابة الثانية هي التي تتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه يحتاج إلى أن يزيد النسبة المتواجدة لديه من حب الأسرة لتصل إلى المستوى الذي يجعله يشعر بالراحة والسعادة والاطمئنان .