LG تعلن رسميا عن LG G Stylus and LG G4
LG تعلن رسميا عن LG G Stylus and LG G4

LG تعلن رسميا عن LG G Stylus and LG G4

شركة إل جي من أقوى الشركات الموجودة اليوم في الأسواق التي تقدم لعملائها كل فترة العديد من الأجهزة الجديدة والمميزة ، كما أنها من المعروف عن أجهزتها أنها تتميز بإنخفاض سعرها مقارنة بالأجهزة الأخرى الموجودة في الأسواق ، واليوم قد أعلنت شركة إل جي عن هاتفين جديدان من إنتاجها وهما هاتف إل جي حي 4 وهاتف جي 4 سي .

وتعد من أهم مميزات هاتف إل جي جي 4 أن الهاتف يشتمل على شاشة مميزة بمقاس 5.7 بوصة تتميز بوضوح ونقاء صورتها ، بالإضافة إلى ذلك يتميز الهاتف بأنه يضم قلم ذكي ومدعم بمعالجة رباعية النواة ، بالإضافة إلى ذلك يشتمل الهاتف على كاميرا خلفية تتميز بدقة تصويرها الذي تصل حتى 13 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى أن الهاتف يتميز بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب .

وكما تعد مميزات هاتف جي 4 سي يتميز الهاتف بأنه يشمل على كاميرا خلفية وأمامية يتميزان بنقاء تصويرهم وصورتهم الواضحة جدا حيث تصل دقة الكاميرا حتى 8 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى ذلك يشتمل الهاتف على شاشة بمقاس 5 بوصة ، بالإضافة إلى أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب ، وكما يضم الهاتف بطارية شحن مميزة لا تحتاج للشحن المتوصل كما هو في الهواتف الأخرى .

والجدير بالذكر أن شركة أل جي لم تعلن حتى الأن عن سعر الهاتفين ولا عن الموعد المحدد لنزولهم للأسواق ، ولكن من المتوقع نزولهم في القريب العاجل .