تطبيق منو داق لمعرفة هوية المتصل
تطبيق منو داق لمعرفة هوية المتصل

تطبيق منو داق لمعرفة هوية المتصل

من التطبيقات الكثيرة التي يبحث عنها دائما مستخدمي الهواتف الذكية بصفة عامة تلك التطبيقات التي تمكنهم من معرفة هوية تلك الأشخاص المتصلين فذلك التطبيق يقدم لمستخدميه أسم المتصل الغير معروف لهم ، فهو يعد من التطبيقات الحديثة التي ظهرت في دولة السعودية خلال الأيام القليلة المادية وأصبح التطبيق يستخدم بكثرة من قبل المستخدمين فذلك التطبيق يمكن مستخدميه من التخلص من تلك المعاكسات والإزعاجات التي قد تطرأ عليهم من الغرباء فيمكنهم من معرفة شخصيتهم وأسمائهم .

وتعد من مميزات تطبيق منو داق أن التطبيق يعمل باللغة العربية ، كما يتميز التطبيق بسهولة استخدامه من قبل المستخدمين حيث يمكنهم من التعرف على هوية المتصلين من خلال أرقام هواتفهم ، كما يمكن التطبيق بالبحث بجزء من الرقم المتصل وسوف يظهر لك قائمة تحتوي على نفس الأرقام المشابه لذلك الرقم ، كما تعد من مميزات ذلك التطبيق يمكن مستخدميه من عمل حظر لبعض الأرقام التي تزعج مستخدمي التطبيق ، وكما يمكن التطبيق مستخدميه من البحث عن الأرقام أيضا فمن خلاله يمكنك التعرف على رقم الخاص بشركة أو مطعم أو غيرها من تلك الأماكن المشهورة فمن خلال إدخال أسم المكان في التطبيق يمكن من الحصول على الرقم الخاص به بسهولة .

ويمكن تحميل تطبيق منو داق ؟ المجاني من متجر جوجل بلاي وذلك على الهواتف الذكية وأجهزة الأندرويد والأيباد وذلك من خلال ذلك الموقع :

https://itunes.apple.com/sa/app/mnw-daq-s-wdyt/id695469223?mt=8