مميزات العزوبية لدى البنات
مميزات العزوبية لدى البنات

مميزات العزوبية للبنات

تميل الأنثى دائما إلى الإحساس بمدى الحرية والإستقلال والراحة في حياتها وخاصة إذا كانت مدللة في بيت أبيها فهي تشعر بالكثير من الخوف من ترك هذا التدليل والذهاب إلى الحياة الزوجية التي قد لا تضمن نسبة نجاحها أو إحساسها بالراحة بداخلها ، حيث أنها تميل دائما إلى الإستمرار في الأشياء التي إعتادت عليها ولا ترغب في أن تتركها ومن الممكن أن تكون لا تتناسب مع الحياة الزوجية والمسئوليات التي تتواجد بداخلها لذلك فأنه هناك الكثير من الفتيات يثبتن دائما أن هناك مميزات للعزوبية لدى البنات ويتخذن هذا الإثبات دافعا لرفض أي شخص يتقدم لخطبتهن .

 

مميزات العزوبية لدى البنات

ترى الكثير من الفتيات أنه بحياة العزوبية تستطيع أن تستمتع بنوم هادئ لأطول فترة ممكنة دون أن تضطر لأن تستيقظ لأن تهتم ببيتها وزوجها .

ترى الكثير من الفتيات أنه بحياة العزوبية تستطيع أن تستولى على السرير والغطاء لها بمفردها دون أن يشاركها زوجها به وتستطيع أن تتحرك كما تشاء على السرير الخاص بها دون مشاركة أو تحكم من أحد .

ترى الكثير من الفتيات أن حياة العزوبية حياة هادئة ليس بها الكثير من الشجارات حول الكثير من الأشياء التي من الممكن أن تكون لا تعي لها بسبب المسئوليات الكبيرة الزائدة عليها .

ترى الكثير من الفتيات أنه بحياة العزوبية تتمكن من تناول الطعام في الوقت الذي ترغبه وليس الوقت الذي يريده زوجها فقط وأنه أيضا من الممكن أن تتناول الطعام الذي يعجبها والذي لا تضمن أنه سوف ينال إعجاب الطرف الأخر .

ترى الكثير من الفتيات أنه بحياة العزوبية تتمكن من الخروج مع أصدقائها والقيام بالتسوق وشراء الكثير من الأشياء الشخصية الخاصة بها دون الحاجة إلى التفكير في أن هذه الأموال من الممكن أن تحتاجها الأسرة في أشياء أهم .

ترى الكثير من الفتيات أنه في حياة العزوبية إذا شعرت بلحظات من الضيق أو الغضب أو قالت الأشياء في لحظات إنفعال لم تجد من يلومها أو يغير الموقف لضدها ويزود ما بها من إنفعال .