مستحضرات تجميلية متعددة الإستعمالات
مستحضرات تجميلية متعددة الإستعمالات

مستحضرات تجميلية متعددة الإستعمالات

تعشق كل فتاة المكياج , وترغب في شراء العديد من مستحضرات التجميل , ولكن في كثير من الأحيان يواجه الأنثى مشكلة حمل حقيبة المكياج وأدوات كثيرة من المكياج في حقيبتها الخاصة وخاصة إذا كان لديها حفلة , أو مناسبة خاصة بها , لذا نقدم لك سيدتي اليوم بعض المستحضرات التجميلية المتعددة الإستعمالات , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

مستحضرات تجميل متعددة الإستعمالات

أحمر الشفاه .

أحمر الشفاه يمنح الشفاه لون رائع وجميل , كما يمكنك أيضا إستعماله بدلا من أحمر الخدود , فقط قومي بمسح حافة أحمر الشفاه الخاص بك بإصبعك , وبعد ذلك قومي بوضعه على وجنتيك .

الماسكرا .

لا تقومي سيدتي بالتخلص من فرشاة الماسكرا الخاصة بك بعد إنتهاء السائل , فيمكنك إستعمال فرشاة الماسكرا القديمة في تمشيط شعيرات حواجبك , فقط قومي بتنظيف فرشاة الماسكرا بالمياه والصابون جيدا , وبعد ذلك اتركيها تجف تماما قبل قيامك بإستعمالها , كما يمكن أيضا إستخدامها في ودة بودرة الحواجب .

ظل الجفون .

يتوفر ظل الجفون بالعديد من الألوان , ولايقتصر إستعماله فقط على تلوين الجفون , فيمكنك إستعماله لتحديد العين مثل الآي ينر , , فقط قومي بإستخدام فرشاة رفيعة وبعد ذلك قومي بغمسها في البودرة , وبعد ذلك قومي بتمريرها بمحاذاه رموشك السفلية أو العلوية بحذر , ويمكنك أيضا خلق لونا جديدا عند قيامك بمزجه بين ألوان الأيشادو المتوافرة لديك .