تطبيقات لديكور البيت
تطبيقات لديكور البيت

تطبيقات لديكور البيت

الكثيرين منا يحتاج دائما لتغير في شكل المنزل من وقت للأخر وذلك ليتناسب مع التطورات التي تطرأ في عالم الموضة ، بالإضافة إلى لتغير من شكل المنزل وأماكن وضع الأثاث للشعور بالتغير وحتى لا يتعرض الأشخاص المقيمين بالمنزل للشعور بالملل من المنزل ومحتوياته ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم بعض التطبيقات سهلة التحميل والسريعة والتي سوق تقدم لكم بعض النصائح والطرق العديدة التي يمكن استخدامها لتغير من شكل المنزل وذلك بسهولة ويسر .

 

تطبيق houzz :

من التطبيقات المميزة في عالم الموضة المختصة بالأثاث والديكورات فهو يقدم لكم بعض التغيرات التي تتناسب مع المنازل الكلاسيكية والعصرية وغيرها من المنازل الأخرى التي تستطيع تغير من شكلها ببعض الأدوات والطرق البسيطة .

ويمكن تحميل التطبيق المجاني على أجهزة الأندرويد من خلال ذلك الموقع:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.houzz.app

تطبيق space designer:

فهو يعد من التطبيقات المميزة فهو لا يقوم بمساعدتك فقط في تغير من وضع المنزل وشكله الخارجي بل يقدم لكم أيضا طرق لتعليم نظام الديكورات فهو معلم أيضا وذلك ببعض الطرق البسيطة والسهلة والتي يستمتع بيها مستخدمين ذلك التطبيق .

ويمكن تحميل تطبيق space designer من خلال متجر جوجل بلاي وذلك من خلال ذلك الموقع :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.skkndev.ideas.designs.smallspaces

تطبيق make your home :

يقدم لك ذلك التطبيق بعض الصور والطرق التي تساعدك في فرش منزلك بالطرق الجديدة والكثيرة والمختلفة على نظام المنازل العصرية والكلاسيكية تجعلك تشعر بالرقي والفخامة بداخل منزلك بعد الإنتهاء من عملية لفرش .

ويمكن تحمل تطبيق make your home المجاني على الهواتف الذكية من خلال ذلك الموقع :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.heave n.home