تطبيقات لصور إحترافية
تطبيقات لصور إحترافية

تطبيقات لصور إحترافية

الكثيرين منا أصبح لديه الهواتف الذكية المختلفة والتي أصبح يستخدمها في تصوير بعض الصور كتذكار للمواقف السعيدة التي يمر بها في حياته ولكن كثيرين منا يرغب في تصوير تلك اللحظات بصور إحترافية تزيد من جمال الصورة وجاذبيتها ، واليوم سوف نقدم لكم بعض التطبيقات المختلفة التي سوف تمكنكم من إستخراج بعض الصور شبيهة للصور التي تقوم بتصويرها من خلال كاميرا التصوير المتخصصة وذلك من خلال بعض التطبيقات البسيطة والتي سوف تمكنك من فعل ذلك بسهولة ويسر .

 

تطبيق camera zoom FX :

يعد من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في التصوير حيث يقدم لك ذلك التطبيق العديد من المميزات منها عدم التأثير بإهتزاز اليد أثناء التصوير بالإضافة إلى إخراج الصورة بأفضل الألوان وتقنيه عالية الجودة ، كما يتميز ذلك التطبيق بأنه مجاني ويمكن مشاركة الصور الملتقطة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة ويسر .

ويمكن تحميل التطبيق من خلال ذلك الموقع :

https://play.google.com/store/apps/details?id=slide.cameraZoom&hl=en

تطبيق vsco cam :

من التطبيقات المميزة في عالم التصوير فيمكنك التطبيق من بعض إلتقاط الصور المختلفة التعديل في الصور بالشكل الذي يناسبك حتى يمكنك من إخراج الصورة بالشكل المناسب .

ويمكن تحميل التطبيق من خلال ذلك الموقع :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vsco.cam&hl=en

تطبيق pixlr express :

يعد ذلك التطبيق بمثابة برنامج فوتوشوب عالي الدقة والفاعلية في الاستخدام يقوم بإخراج الصور بأفضل الأشكال التي قد تحتاجها وذلك يكون بشكل بسيط وسهل للغاية ، كما أن التطبيق يتميز بأنه مجاني في تحميله على الهواتف المختلفة .

ويمكن تحميل التطبيق بسهولة وبسرعة فائقة من خلال متجر جوجل بلاي وذلك من خلال ذلك الموقع :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pixlr.express