أحدث تطبيقات لقيادة السيارات الأمنة
أحدث تطبيقات لقيادة السيارات الأمنة

أحدث تطبيقات لقيادة السيارات الأمنة

في ظل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا التي أصبحت تقدم كل يوم شيء جديد ، قامت بعض الشركات الكبرى تصميم بعض التطبيقات التي تسعى من خلالها إلى حماية الأشخاص والحفاظ على حياتهم فتلك التطبيقات تساعد الأشخاص أثناء قيادتهم لسيارتهم على الحد من السرعة الجنونية التي قد تؤدي إلى فقدان الحياة ، ومن ضمن تلك التطبيقات المميزة .

تطبيق أسعار الوقود وأماكن المحطات WhatGas Petrol Prices يعد من التطبيقات المميزة والتي تم إطلاقها مؤخرا يختص ذلك التطبيق المجاني في إمداد مستخدميه بأقرب محطة وقود من المكان المتواجد فيه بالإضافة إلى أسعار الوقود .

تطبيق حالة الطرق بشكل مباشر وحي Trapster يمكن الإستفادة من ذلك التطبيق المجاني والذي يقدم لمستخدميه معلومات عن الحالة المرورية وبعض الأماكن التي تزدحم فيها المرور ، ويمكن تحميل ذلك التطبيق على الهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي .

تطبيق خرائط جوجل Google Maps يعد ذلك التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة وتحميلا وأكثر التطبيقات القديمة استخداما فذلك التطبيق يعد بمثابة بصلة بالإضافة إلى مرشد للطريق يمكن استخدامه للوصول إلى أي مكان تريد الوصول إليه باستخدام خرائط Google Maps كما انه يعد من التطبيقات المجانية والمستخدمة بكثرة وبشكل يومي كما أن ذلك التطبيق يتميز بأنه من التطبيقات التي تتوفر في مختلف أنحاء العالم .