أماكن مخيفة ومرعبة يمكنك زيارتها في العالم
أماكن مخيفة ومرعبة يمكنك زيارتها في العالم

أماكن مخيفة ومرعبة يمكنك زيارتها في العالم

عادة ما نبحث أثناء قيامنا برحلة سياحية على الأماكن السياحية التي يمكن أن نستمتع فيها وذلك من خلال الأماكن التي تضم الشواطيء والحدائق والأنهار والبحيرات وغيرها من الأماكن الساحرة التي تجذب العين لها ، ولكن بجانب تلك الأماكن الساحرة توجد العديد من الأماكن السياحية الأخرى التي يمكن الإستمتاع فيها برحلة سياحية بجانب الإثارة والتشويق تلك الأماكن الجذابة المعروفة بأنها أماكن مخيفة ومرعبة وتتواجد تلك الأماكن في مناطق كثيرة حول العالم .

قبة المنازل بفلوريدا :

قبة المنازل بفلوريدا
قبة المنازل بفلوريدا

تقع قبة المنازل في ولاية نابولي ، ترجع إنشاء تلك القبة لأواخر القرن التاسع عشر ، وهى تعد تحفة معمارية مميزة ينجذب إليها السائحين دائما .

مدينة كولمنسكوب :

تقع مدينة كولمنسكوب وسط صحراء ناميبيا ، وهي تعد شبيها لمدن الأشباح يرجع ذلك إلى أنها تخلو من الأشخاص تتميز بالهدوء الدائم بالإضافة إلى أنها مدينة صغيرة وتتمتع بإطلالة طبيعية ساحرة ، ينجذب إليها السائحين بأعداد قليلة لموقعها في وسط الصحراء ، وكما أن وسيلة الوصول إليها هي ركوب زورق والسير به في ميناء ودريتز لبضعة ساعات مما يصعب الوصول إليها على الكثير من السائحين .

كوخ الصيد بألمانيا :

يقع كوخ الصيد وسط بحيرة في الحديقة الوطنية الشهيرة في ألمانيا ، ويرجع إنشاء ذلك الكوخ لأواخر القرن التاسع عشر ، وتبلغ مساحته حوالي 215 كيلو متر مربع ، ويتميز الكوخ بموقعه وسط الحديقة التي تحاط بها المنحدرات الصغيرة والجبال المرتفعة من جميع الإتجاهات بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والمذهلة التي تسحر العين ولذلك فهو يعد من أكثر الأماكن جذبا للسائحين .

بجانب تلك الأماكن توجد الكثير والكثير من الأماكن السياحية في مختلف أنحاء العالم التي تتميز بطبيعتها المرعبة في تصميمها والجميلة في طبيعتها والتي تستحق الزيارة لمشاهدتها والإستمتاع بطبيعتها الساحرة .