فندق جيفنور روتانا ببيروت
فندق جيفنور روتانا ببيروت

فندق جيفنور روتانا ببيروت

يقع الفندق في قلب بيروت وبالقرب من مناطق حيوية عديدة فهو يقع بالقرب من المنطقة الحمراء وبالقرب من المركز التجاري وأيضا من الجامعة الأمريكية ، كما أنه يقع على مسافة بسيطة من مطار بيروت الدولي .

يتكون الفندق من17 طابق ويشمل على 164غرفة وجناح مجهزين بأحدث الأجهزة وبالأثاث الراقي والجميل بالإضافة إلى الديكورات المتميزة ، وأيضا تتميز غرف فندق جيفنور روتانا بإطلالتها المتميزة على جبال لبنان , وعلى شواطيء البحر التوسط ، وتكن كل غرفة شاملة على المستلزمات التي تعمل على راحة وإستمتاع وترفيه النزلاء .

كمل يتميز فندق جيفنور روتانا بأرضيته الرخامية الفاخرة ، وبحمامات السباحة الراقية ، كما أن فندق جيفنور روتانا بأنه فندق ذات الخمس نجوم كما أنه حاصل على العديد من الجوائز التقديرية لما يقدمه الفندق من خدمات ممتازة لنازليه .

كما يضم الفندق العديد من المطاعم والكافيتريات التي تقوم بتقديم وجبات الإفطار بغرف النزلاء ، بالإضافة إلى قائمة لوجبات العشاء المكونة من العديد من الأطباق العالمية .

وبالإضافة إلى المشروبات المختلفة والمقبلات اللذيذة ، كما أن الفندق يضم غرف لعمل الحمام المغربي والجاكوزي والسونا ، بالإضافة إلى صالات للألعاب الرياضية .