مشروبات طبيعية رائعة لحرق السعرات الحرارية
مشروبات طبيعية رائعة لحرق السعرات الحرارية

مشروبات طبيعية لحرق السعرات الحرارية

كل إمرأة ترغب في الحصول على جسم جميل وجذاب وممشوق , كما ان حرق السعرات الحرارية في جسم المرأة لا يتطلب منها ممارسة التمارين الرياضية فقط , بل يجب عليها الحرص على تناول المشروبات الطبيعية والمفيدة التي تساعد على زيادة نسبة حرق الدهون , وخسارة الوزن الزائد , كما أنها تمد الجسم بالطاقة اللازمة له طوال اليوم , لذا نقدم لك سيدتي اليوم مشروبات طبيعية رائعة لحرق السعرات الحرارية, والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

مشروبات طبيعية لحرق السعرات الحرارية

سموثي الجزر والطماطم

قومي بخلط قومي من قطع الطماطم , مع كوب من شرائح الجزر المسلوقة , وبعد ذلك قومي بإضافة كمية قليلة من الفلفل الأسود وقومي بتناول 2 كوب من هذا المشروب كل يوم .

عصير الكرفس والتفاح

هذا المشروب من المشروبات الرائعة والفعالة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية , بالإضافة إلى أنه يطهر الجسم من السموم , فقط قومي بمزج عودين كرفس مع عصير ثمرة تفاح , وقومي بتناول هذا المشروب يوميا .

الزنجبيل والليمون , والجريب فروت

قومي بخلط معلقتين من الزنجبيل , مع عصير 3 ثمرات من الليمون , وعصير 2 ثمرة جريب فروت , وبعد ذلك قومي بإضافة معلقة من العسل الأبيض إلى المشروب , لتقللين من المذاق المر , وقومي بتناول هذا المشروب يوميا , لتتمتعين بجسم جميل وممشوق .