هل أنت زوجة غيورة
هل أنت زوجة غيورة

هل أنتي زوجة غيورة

الغيرة من أكثر الصفات التي من شأنها أن تتواجد لدى الكثير من الأفراد وخاصة لدى المرأة وتعتبر الغيرة دائما سلاح ذو حدين فهي من الممكن أن تكون من الأشياء المفيدة والنافعة للمرأة ومن الممكن أيضا أن تكون من الأشياء السيئة التي تعمل على تدمير حياة المرأة بشكل كبير وخاصة إذا زادت عن الحد المفروض لها وخاصة الغيرة بين الأزواج التي لابد أن تكون متواجدة ولكنها يجب أيضا أن لا تزيد عن الحد المطلوب منها ومن الممكن أن تعرف المرأة النسبة المتواجدة لها من الغيرة من خلال الإجابة على اختبار هل أنتي زوجة غيورة من أجل القدرة على التحكم في نسبة الغيرة التي تتواجد بداخلها .

 

هل أنتي زوجة غيورة

ما هو رد فعلك عندما يتحدث زوجك مع إمرأة أخرى هل تراقبيه بصورة كبيرة أم أنك تتصرفين بطريقة طبيعية لأنه لا يوجد شيء يدعو إلى القلق ؟

ما هو رد فعلك إذا لاحظتي أن هناك إمرأة أخرى تهتم بزوجك تتشاجرين معها أم أنك تتعاملين مع زوجك بثقة وحب ؟

ما هو رد فعلك إذا لاحظتي وجود زوجك في حديث عادي مع جارتك هل تتدخلين في الحوار بشكل مزعج أم أنك تنتظرين حتى ينتهي من الحديث وتخبريه عن ماذا كان يتحدث ؟

ما هو رد فعلك عندما يخرج زوجك بمفرده هل تقفين له كالمخبر بالكثير من الأسئلة أم تقولين له أتمنى عودتك سريعا ؟

ما هو رد فعلك إذا خرج زوجك مع أصدقائه وتأخر عن موعد عودته هل تفتعلين المزيد من المشكلات معه أم أنك تسألين بهدوء عن سبب التأخير ؟

وإذا رغبت المرأة أن تعرف النسبة التي تتواجد لديها من الغيرة عليها أن تقوم بالإجابة على هذه الأسئلة عن طريق اختيار جواب واحد فقط .

فإذا وجدت المرأة أن الجواب الأول هو الذي يتناسب معها أكثر فأن هذا يعني أنها تعاني من الكثير من الغيرة التي يجب أن تعمل على الحد منها حتى لا يحدث لها الكثير من المشكلات فيجب أن تتحلى بالمزيد من الثقة في نفسها وزوجها .

وإذا وجدت المرأة أن الجواب الثاني هو الذي يتناسب معها أكثر فأن هذا يعني أنها تتميز بالثقة الكبيرة في ذاتها وفي نفسها وهذا بالطبع يغنيها عن الوقوع في الكثير من المشكلات .