الشخصية من شكل الوجه
الشخصية من شكل الوجه

الشخصية من شكل الوجه

الشخصية الخاصة بالمرأة تقوم دائما على العديد من الأسس والمبادئ التي من الممكن أن تظهر الكثير من الجوانب حتى وأن كانت من الجوانب الخفية التي تتواجد في شخصية المرأة والتي يعتبرها الكثير من علماء النفس والمهتمين بدراسة الشخصية من أكثر الشخصيات الغامضة التي تحتاج إلى الكثير من الاختبارات والدراسات من أجل الكشف عن معالمها ومن أكثر الأشياء التي إستطاع أن يتوصل من خلالها العلماء إلى دراسة الشخصية الخاصة المرأة هي الشخصية من شكل الوجه والتي إستطاعت أن توضح الكثير من الطباع والكثير من الصفات المتواجدة بالفعل في الشخصية الحقيقية للمرأة .

 

الشخصية من شكل الوجه

إذا كانت المرأة تتميز بالوجه البيضاوي والمتوازن فأن هذا يعني أن الشخصية الخاصة بها تتسم بشكل كبير بالهدوء والموضوعية والقدرة على الكبيرة على التعامل مع كافة المشكلات بنوع شديد من الدبلوماسية ، وأيضا هي من النوع الذي يحاول أن يقوم بإخفاء الحساسية والمشاعر المتواجدة بداخلها لأنها ترى العالم أكثر تعقيد ويحتاج إلى الكثير من الوقت لفهمه .

إذا كانت المرأة تتميز بالوجه المثلث فأن هذا يعني أنها تتمتع دائما بالدبلوماسية والشخصية المستقلة التي لديها الحساسية الزائدة ، وهي أيضا لديها الكثير من القدرات التحليلية الرائعة ، وهي من النوع الذي يحب أن يقوم بمراقبة الأمور جيدا قبل أن يتخذ أي تصرف ، وهي من الممكن أن تشعر بالتشاؤم في الكثير من الأوقات .

إذا كانت المرأة تتميز بالجبهة المتوسطة في الحجم فأن هذا يعني أنها تتميز بالذكاء الشديد والقدرة الكبيرة على الحكم في الأمور من مختلف الجهات الخاصة بها ، وهي تتميز أيضا بالقدرة التنظيمية العالية والإجتهاد الكبير في العمل .

إذا كانت المرأة تتميز بالعيون الكبيرة والواسعة فأن هذا يعني أنها تتميز بالشخصية المنفتحة التي تكره الملل ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات في إستيعاب المعلومات وخاصة إذا كانت كثيرة ، وهي تستطيع أن تتفاعل بشدة مع الكثير من المواقف التي تتواجد حولها.

إذا كانت المرأة تتميز بالعيون الصغيرة فأن هذا يعني أنها تتميز بالشخصية المنظمة التي تبحث عن الكثير من الحلول للأمور التي تهمها وتعطيها المزيد من الإهتمام ، ولكنها أيضا قد تعرف بالضيق في الأفق .