مواقع لإرسال رسائل الجوال
مواقع لإرسال رسائل الجوال

مواقع لإرسال رسائل الجوال

كثيرا ما نبحث عن المواقع التي تمكنا من إرسال الرسائل المختلفة للأصدقاء سواء المجانية أو غيرها ، وذلك يرجع لإتصال الإنسان الدائم بالإنترنت والتكنولوجيا الحديثة ، واليوم سوف نقدم لكم بعض المواقع التي تستطيع من خلالها إرسال مختلف الرسائل للأصدقاء وذلك ليس على مواقع التواصل الإجتماعي بل على الجوال الخاص بهم وذلك بشكل سريع وبسيط جدا ويكون ذلك من خلال تلك المواقع .

مواقع لإرسال رسائل الجوال
مواقع لإرسال رسائل الجوال

موقع إي فري إس إم إس e-freesms هو موقع مميز لا يطلب منك التسجيل بالدخول عليه حتى تتمكن من إرسال الرسائل الجوالية للأصدقاء كما أنه يعمل بداخل أكثر من 150 دولة وبشكل مجاني .

موقع فري إس إم إس نتورك freesmsnetwork هو أيضا من المواقع المميزة بإرسال الرسائل الهاتفية إلا أنه يعمل باللغة الإنجليزية فقط ولذلك لا يجد عليه إقبال كثير مقارنة بالمواقع الأخرى .

موقع جى إس إم إس فري jsmsfree من المواقع الجيدة والتي تعمل باللغة العربية ، بالإضافة إلى أنه يعمل بجميع الدول حول العالم ، يمكن مستخدميه من إرسال الرسائل الهاتفية للأصدقاء وبدون الحاجة لتسجيل الدخول على الموقع .

موقع إتصالات itsalat يعد ذلك الموقع من المواقع المتخصصة في رسائل التهنئة بالمناسبات العامة من أعياد عيد الأضحى وعيد الفطر والتهنئة بهلول شهر رمضان الكريم وغيرها من مناسبات أخرى ، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب منك تسجيل دخول عليه بالإضافة إلى أنه يعمل باللغتين العربية والإنجليزية أيضا .

موقع جي ميل gmail من المواقع المميزة في إرسال الرسائل الهاتفية يمكنك ذلك الموقع من استخدام أكثر من 50 رسالة مجانية يمكن إرسالها لمختلف الأصدقاء حول العالم وذلك بإرسال الرسائل على هواتف المحمول ، ولا يطلب منك الموقع بتسجيل دخول عليه .

مواقع لإرسال رسائل الجوال
مواقع لإرسال رسائل الجوال