كيفية إخفاء العيوب عن الزوج المستقبلي

تميل المرأة دائما إلى الحب والرومانسية والعشق الدائم والمتبادل لكافة الأشياء المتواجدة حولها وخاصة لشريك الحياة ، وهي تحب دائما أن تصل إلى الكمال وأن تحقق لنفسها الراحة القصوى من خلال الظهور بأفضل وأبهى صورة أمام نفسها وأمام شريك حياتها أصلا لأن هذا الشيء هو الذي يساعدها على الإحساس بالثقة الكبيرة بالنفس ، وفي طبيعة الأحوال من الممكن أن تتواجد لدى كل إمرأة مجموعة من العيوب التي تحاول بشكل كبير أن تبحث لها عن الكثير من النصائح لمعرفة كيفية إخفاء العيوب عن الزوج المستقبلي كي تظهر له أيضا بأفضل صورة ممكنة .

 

كيفية إخفاء العيوب عن الزوج المستقبلي

على المرأة إذا كانت تعلم أنها لا تتقن مهارة الطبخ أن تلجأ لأن تعلم نفسها بنفسها عن طريق العديد من الوسائل المتاحة لها كسؤال والدتها والمقربين لها أو شراء الكتب الخاصة بتعليم الطبخ أو الدخول على المواقع المخصصة لذلك ، وعليها أن تحرص أيضا أن لا تتحدث أمام الحبيب عن هذا الجانب كثيرا .

على المرأة إذا كانت تعلم أنها من مصرفة بشدة في الجانب المادي عليها أن تطلب من زوجها المستقبلي أن يختص هو بهذا الجانب وأن يقوم بإعطائها المصروف اليومي المحدد لها وأن يحدد الأمور الخاصة بالتسوق أو يتواجد معها .

على المرأة إذا كانت تعلم أنها تعاني من العصبية الشديدة وتعرضت لموقف أدى بها إلى العصبية أمام شريك حياتها أن تحاول أن تتعلم كيفية التحكم في أعصابها وأن تحاول أن تفرغ الطاقة العصبية المتواجدة بداخلها في شيء أخر بعيدا عنه وأن لاتشعره بذلك حتى تنتهي آثار العصبية من على وجهها .

على المرأة إذا كانت تعلم أنها من النوع الذي يغير بشدة على شريك الحياة من أي إمرأة أخرى أن لا تحاول أن تظهر هذا الشيء بل تحاول أن تسيطر على غيرتها ولا تتحدث بها لكي تستطيع أن تظهر لشريك الحياة أنها واثقة في نفسها .

على المرأة إذا كانت تعلم أنها تعاني من الكسل أن لا تحاول أن تظهر هذا الشيء أبدا إلى شريك الحياة ودائما تحاول أن تظهر له نشاطها وحبها للحركة ودائما عليها أن تجعله يراها مشغولة بأعمال مهمة ومفيدة وليست نائمة .

على المرأة التي تعلم أنها تعاني من الصوت المرتفع أن تحرص بشدة أن لا يظهر هذا الشيء أمام شريك الحياة وعليها أن تحاول السيطرة على ذلك عن طريق التحدث بنوع من التأني والهدوء والتفكير بالأشياء التي تقولها .