اختبار رائع لمعرفة مدى حب الزوج
اختبار لمعرفة مدى حب الزوج

اختبار لمعرفة مدى حب الزوج

الحب من أجمل الصفات التي من الممكن أن تتواجد بين الأطراف والتي تصل بهم إلى السعادة المتناهية والعيش في جنة الأحلام وخاصة في الحياة الزوجية التي يجب أن تكون ممتلئة بالحب الكبير الذي يجمع بين كلا الطرفين والذي يساعد على التغاضي عن الكثير من المشكلات والكثير من الأزمات والآلام وهذا الحب تحتاجه المرأة بشدة لأنها بطبعها تميل إلى الرومانسية في كل شيء وفي كافة الأشياء التي تخصها وتميل إلى الإحساس بمدى الحب والإهتمام الشديد المتواجد من الزوج وترغب أيضا في معرفة نسبته وشدته وهذا من الممكن أن تقوم به المرأة من خلال الإجابة على اختبار رائع لمعرفة مدى حب الزوج للتأكد من النسبة بطريقة سهلة وبسيطة .

 

اختبار رائع لمعرفة مدى حب الزوج

ما هو رد فعل زوجك إذا دخلتي عليه وهو مع أسرته وعائلته هل يقوم بتقبيلك أمام الجميع أم يطلب منك الصمت لأن أحد يتحدث ؟

هل زوجك من النوع الذي يتصل بك الكثير من المرات في الأوقات التي لا تكونا بها سويا أم أنه يرفض حتى الإجابة على أغلب الإتصالات الخاصة بك ؟

عندما تذهبي أنتي وزوجك إلى السينما هل يذهب زوجك معك ليبقى بقربك دائما أم لرغبته فقط في مشاهدة ما تذهبا لرؤيته ؟

هل زوجك من النوع الذي يسعى لأن يقوم بمفاجأتك دائما بالكثير من الأشياء التي يعرف أنها تعجبك أم أنه لا يقوم أبدا بفعل هذا الشيء ؟

هل زوجك من النوع الذي يفضل دائما أن يبقى معك في أوقات العطلة الخاصة به أو تخرجا سويا أم أنه يفضل أن يقضيه مع أصدقائه ؟

هل زوجك من النوع الذي لا يستطيع أن ينسى أبدا أي مناسبة خاصة بك ودائما ما يقوم بتذكيرك بها ومفاجأتك بأنه يعرفها أم أ،ه من الممكن أن ينسى ؟

وفي حالة رغبة الزوجة في التعرف على النتيجة المتواجدة لديها من النسبة الخاصة بحب زوجها عليها أن تقوم بالإجابة على هذه الأسئلة من خلال اختيار أحدى الخيارين .

فإذا وجدت الزوجة أن الإجابة الأولى هي التي تتناسب معها أكثر فأن هذا يعني أن زوجها يحبها ويعشقها بقوة وبشدة ويحاول أن يبحث بشدة عن الأشياء التي تجلب لها الراحة والسعادة والتي تساعد على توضيح الحب المتواجد بداخله .

وإذا وجدت الزوجة أن الجواب الثاني هو الذي يتناسب معها أكثر فأن هذا يعني أن نسبة الحب المتواجدة من الزوج لها ليست هي التي تتمناها وتعشقها فهو من الممكن أن يتغاضى عن الكثير من الأشياء التي تسعدها .