ألم الأسنان
ألم الأسنان

ألم الأسنان

شيء مؤلم ولا نستطيع تحمله هو ألم الأسنان ، هل تشتكي من وجع أسنانك بكثرة ، الأدوية تسكن لبعض الوقت لكنها تضعف وتسبب الصداع والإنيميا وخصوصا المضادات الحيوية الشديدة ، معنا اليوم طرق لتخفيف ألم الأسنان وبسهولة وطرق طبيعية ومجربة مئة بالمئة ومفعولها مضمون :

 

أولا :

إن كان الألم ليلا ولا يوجد طبيب في ذاك الوقت ، قم بتنظيف الطعام وبقاياه بين أسنانك بتمرير خيط رفيع بين الأسنان بسهولة ، ولكن إبعد الخيط عن المناطق المصابة ، حتى لا يحدث نزيف لا قدر الله ، فالألم قد يتضاعف ، ولذلك إبتعد بعض الشيء عن المناطق المصابة وهي طريقة سهلة لنزع بقايا الطعام .

ثانيا :

الإسبرين مسكن فعال جدا حتى يراك الطبيب ، فهو مسكن سهل ولن يكلف ولا يؤذي ، وهو سهل جدا ومتاح بجميع الصيدليات ، ويمكن تناول مضادات حيوية ، ولكن بحدود حتى تستطيع الذهاب للطبيب المعالج ، ويمكن سؤال الصيدلي .

ثالثا :

الماء والملح ، ماء دافيء مع ملح بسيط يذوبان ثم تقوم بالغرغرة ، ولبضع دقائق سوف يختفي الألم ، كل بضع ساعات كرر تلك الوصفة حتى يزول الألم أو يهدأ بعض الوقت .

رابعا :

زيت القرنفل والثوم وكذلك زيت الزيتون ، مرر فقط قطعة قطنية على الخليط وضعها في المكان المصاب ، إتركها دقيقة أو دقيقتين حتى تشعر بتخفيف وجع الأسنان وهي وصفة مجربة .

خامسا :

غسل الفم وهو أول خطوة بماء دافيء للتأكد من نظافته قبل وضع أي وصفة أو دواء فالتعقيم هام جدا .