اختبار رائع لقياس نسبة الثقة بالنفس
اختبار رائع لقياس نسبة الثقة بالنفس

اختبار لقياس نسبة الثقة بالنفس

الثقة بالنفس من أكثر الأشياء التي يحتاج إليها الفرد في حياته من أجل القدرة على تحقيق النجاح في كافة الأشياء التي تتواجد في طريقه في الحياة ، فهي التي تقوي إرادة الإنسان وتجعله قادر على المواجهة في أصعب الظروف وأصعب التحديات من أجل الوصول إلى المراحل النهائية من التفوق ، وهي التي تساعد الفرد أيضا على الوقوف والبدء من جديد والتعلم من الأخطاء التي أدت إلى الوقوع ، وترغب كافة الأفراد دائما في معرفة النسبة المتواجدة من الثقة بالنفس لديهم وهذا من الممكن أن يتم التعرف عليه من خلال اختبار رائع لقياس نسبة الثقة بالنفس وهو لا يتطلب أي خبرة أو وقت فقط دقائق بسيطة للإجابة على مجموعة من الأسئلة .

 

اختبار قياس نسبة الثقة بالنفس

هل أنت من النوع الذي من الممكن أن يقبل الدخول في سباقات للتليفزيون أو مع الأصدقاء أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي لديه الثقة في قدراته في تنظيم كافل لحفل زفاف أو أي حفل أخر أم لا ؟

هل ترى أنك من الأشخاص المتفائلة التي تتمتع بالإيجابية الشديدة أم ترى أن التشاؤم يسيطر عليك ؟

هل ترى أنك لديك ثقة بالنفس تدفعك لقيادة طائرة أم أنك يستحيل أن تتعلم هذا الشيء ؟

هل أنت من النوع الذي لديه الثقة في قدرته على الحكم في الكثير من الموضوعات الهامة والخطيرة أم أنك لا ترى ذلك ؟

هل أنت من الممكن أن تجادل شخصا أعلى منك في المنصب أم تشعر بالخوف من ذلك ؟

وفي حالة رغبة الفرد في معرفة النتيجة المتواجدة لديه للثقة بالنفس ومدى قوتها أو ضعفها ، عليه أن يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة بأحد الإجابتين بعد أن يقوم بالقراءة جيدا .

وإذا وجد الفرد أن الإجابة الأولى هي التي تتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه لديه نسبة كبيرة من الثقة بالنفس والتي تساعده دائما في الكثير من الأشياء الخاصة بالحياة .

وإذا وجد الفرد أن الإجابة الثانية هي التي تتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه ليس لديه نسبة من الثقة بالنفس وهذا من الممكن أن يؤدي به إلى الوقوع الشديد في العديد من المشكلات والأزمات .