تطبيق براكتس Brackets الجديد
تطبيق براكتس Brackets الجديد

تطبيق براكتس Brackets الجديد

يعد تطبيق براكتس Brackets الجديد تطبيق شامل يساعدك في الكثير من المهمات المختلفة فهو يضم الكثير من البرامج المختلفة التي قد تفيدك ، حيث يشتمل التطبيق على برنامج للفوتوشوب الذي قد تستعين به في تعديل الصور المختلفة وتعديل ألوانها وغيرها من الأمور الأخرى الكثيرة ، بالإضافة إلى أن التطبيق يقدم العديد من برامج البرمجة الخاصة بأنظمة الأندرويد وماك ولينوكس وذلك ما يعني بأنه يقوم بتطوير وتصميم الويب الخاص بالهاتف بشكل عام .

وكما يتميز تطبيق براكتس Brackets الجديد بأنه يعمل بنظام التشفير فلا يمكن الإطلاع عليه من أي شخص ، كما يتميز ذلك التطبيق بأنه يضم خاصية JXHint ، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخري التي يتميز بها ذلك التطبيق .

تطبيق براكتس Brackets الجديد
تطبيق براكتس Brackets الجديد

ويعد تطبيق براكتس Brackets من التطبيقات الحديثة التي يرجع ظهورها في عالم التقنيات للعام الماضي وقد أستطاع تحقيق نجاحات كبيرة خلال تلك الفترة القصيرة ، فقد أستطاع أن يثبت جدارته وإمكانياته الكثيرة وذلك وسط التكنولوجيات والتقنيات التي أصبحت تتزاحم اليوم في أسواق الهواتف والأجهزة الحديثة .

ويمكن تحميل تطبيق براكتس Brackets المجاني على أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وذلك من خلال ذلك الموقع :

http://brackets.io