نصائح هامة للمخطوبات الجدد
نصائح هامة للمخطوبات الجدد

نصائح هامة للمخطوبات الجدد

تعتبر مرحلة الخطوبة من أروع المراحل التي من الممكن أن يمر بها كلا الطرفين حيث أن هذه الفترة هي التي توضح للطرفين مدى الحب الحقيقي الذي من الممكن أن يتواجد بداخل كل منهما وهي أيضا المرحلة التي يجب أن يتعرف كل طرف بها على الطرف الأخر بكل صراحة وواقعية دون اللجوء إلى التغاضي عن الحقائق والظهور بشخصيات مختلفة لأن هذا الشيء بالطبع يتسبب في الكثير من المشكلات بعد ذلك ، وهذه المرحلة هي المرحلة التي تعتبر فترة زمنية من أجل الإستعداد للإنتقال إلى مرحلة أخرى من الحياة بها الكثير من المسئولية والعزيمة والإرادة وهي المرحلة الخاصة بالزواج ولذلك فأن هذا الكثير من النصائح الرائعة وخاصة للمخطوبات الجدد من أجل التأقلم والإستفادة قدر الإمكان من هذه المرحلة .

 

نصائح للمخطوبات الجدد

على الفتاة أن تحاول أن تتجنب كثرة الإتصالات واللقاءات من أجل أن يستمر شوق الرجل لها بشدة بعد الزواج .

على الفتاة أن تراعي أن لا تقوم بمقارنة خطيبها بأي خطيب سابق أو أي رجل أخر حتى وأن كانت المقارنة في صالحه لأن هذا الشيء من الممكن أن يتسبب في إحباطه .

على الفتاة أن تحاول أن تظهر المحبة التي تتواجد بداخلها لأهل الزوج بكل الطرق التي تستطيع أن تصل هذا الحب حتى تجعل أهل الزوج يبادلونها نفس الحب .

على الفتاة أن تعلم جيدا أن هناك مسئولية كبيرة سوف تكون متواجدة على عاتقها وعليها أن تعلم أنها سوف تصبح مسئولة من رجل أخر غير والدها ولديها مسئولية كبيرة في منزل وحياة أخرى مختلفة فعليها أن تدرك كل هذا لكي تصبح على إستعداد دائم له .

على الفتاة أن تراعي أن تحافظ على الجوهر الداخلي الخاص بها كما تحافظ على مظهرها الخارجي فالرجل أيضا يهتم بالجوهر كما يهتم بالمظهر ويجب عليها أن تظهر بطبيعتها دائما في الحالتين وأن لا تحاول أن تبالغ بأي منهما .