كيفية دمج عدة صور بصورة واحدة بشكل إحترافي
كيفية دمج عدة صور بصورة واحدة بشكل إحترافي

كيفية دمج عدة صور بصورة واحدة بشكل إحترافي

هل ترغب في تصميم الصور الخاصة بك كصور المحترفين وفنانين الفوتوشوب ولكنك لم تتمكن من فعل ذلك للتشتت بين كثرة البرامج الموجودة على الإنترنت ولصعوبة بعضها ، هل تريد دمج صورك بشكل إحترافي تزيد من جمال الصور ودقت تصميمها وجاذبيتها ، كل تلك الأمور قد تكون تنتاب إلى ذهنك دائما عند النظر للصور المختلفة على المواقع والتي تريد تصميم صورك مثلها ، فاليوم سوف نقوم بشرح لكم كيفية تصميم تلك الصور بذلك الشكل الإحترافي .

قوم بتجهيز الصور التي ترغب في تصميمها وتحضيرها ، ثم قوم بالذهاب إلى ذلك الموقع الموجود بالصورة أمامك وأضغط على create photo mosaic

وبعدها سوف تنتقل لصحفه التي سوف ترفع من خلالها الصور المراد دمجها فسوف تجد في تلك الصفة ثلاثة خيارات قوم باختيار الخيار الأول وهو Step1 وسوف تقوم باختيار الصورة الأساسية من على جهازك الخاص والتي سوف تقوم عليها بدمج الصور .

وبعد القيام برفع الصورة عليك بالضغط على Go to step 2″ وذلك للإنتقال من تلك الصفة إلى ما يليها وسوف تظهر لك الصفح الأولى مرة أخرى والتي يتواجد بها ثلاثة خيارات ، ولكن هنا تختار الخيار الثاني وهو Step 2 لاختيار الصور التي تريد دمجها .

وبعد الإنتهاء من اختيار الصور سوف يخبرك البرنامج بأنك يكون في إمكانك اختيار المزيد من الصور من خلال الضغط على Add more إذا أردت ذلك .

وبعد الإنتهاء من اختيار الصور عليك القيام بالغط على Go to step 3 فبضغط عليها تكون قد وصلت للخطوة الأخيرة وسوف يقوم بحفظ الصورة على جهازك الخاص بعد الإنتهاء .

وبالتالي سوف تكون قد تمكنت من تصميم أفضل الصور ودمج الصور المختلفة بأحترافية ويمكنك مشاركة تلك الصور مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .