كيف تنشأ الحب بينك وبين زملائك بالعمل ؟
كيف تنشأ الحب بينك وبين زملائك بالعمل ؟

كيف تنشأ الحب بينك وبين زملائك بالعمل ؟

أن البعض من الموظفين بالشركات أو إحدى المكاتب .. إلخ ، لا يكون بينهم وبين بعض حباً متبادل ومعاملة جيدة وخوف على مصالح زملائهم الأخرون ، فيجب أن تكون المعاملة جيدة بين الزملاء ورؤساء العمل حتى يشاركون ويتقاسمون النجاح معاً  ويرغب الجميع في معرفة كيف تنشأ الحب بينك وبين زملائك بالعمل .

عليك أن تقوم بتذكر جميع المواقف التي قاموا بها الزملاء معك بالعمل من مساندة أو دعم قوي ، فمهما كانت المناصب مدير أو رئيس مجلس إدراة أو نائب .. إلخ ، فيجب أن يكون الكل متساوي فلا يوجد فرق بالعمل ، فكلنا مخلوقين من طين فلا داعي أن أحد يتعالى على أحد .

وأيضاً كل ما عليك فعله هو بذل الجهد الشاق ، ومساندة رئيسك بالعمل وأعلم أن نجاحك من نجاحه فأن سقط فسوف تسقط تلقائياً ، فأثبت أنك قادراً على النجاح وإظهار مهاراتك بالعمل ، لتجعل الجميع منجذب لك ويتعلمون منك ، فإذا كان رئيسك بالعمل لم يلتفت لك ولا يري قدراتك فعليك أن تفعل شيئاً لكي تلفت إنتباهه لك ويقدرك بشكل كبير .

وأخيراً إذا كانت علاقتك جيدة مع رئيسك ، فعليك أن تفصل وتجعل علاقتك بالعمل شيء ، وعلاقتك خارج العمل شيئاً أخر ، فعليك أن تحترمة بالعمل كثيراً ولا تحاول أن تجعل الجميع يلاحظون أنك صديق له ، وكن صديقاً وفياً له خارج العمل .