الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج

بعد أن ينتهي الزفاف وتجهيزاته وتحضير وشراء الملابس الخاصة به يحتاج العروسين للحصول على الكثير من الملابس التي سيقضون بها أوقاتهم في المنزل وليس شرط المبالغة في اختيار القطع ذات الأسعار المرتفعة المهم أن يختار العروسين الملابس المريحة ذات الجودة العالية التي توفر لهم الراحة والتي لن تكون باهظة الثمن .

كذلك يحتاج العروسين لقطع عديدة ومختلفة من الملابس للإستمتاع أثناء البقاء في المنزل ؛ لذا يفضل حساب الميزانية والأماكن التي تبتاع ملابس عالية الجودة وبأقل الأسعار لشراء كل ما يحتاجه العروسين ويوفر لهم الراحة وفي نفس الوقت لا يرهق ميزانيتهم .

كذلك لملابس المنزل طابع خاص وقواعد هامة للاختيار المثالي فيجب أن تتميز ملابس المنزل بخامة جيدة تساعد على حرية الحركة وتوفر الإنتعاش المناسب للجسم خاصة في حالات إرتفاع الحرارة وأيضاً يجب أن تتميز بتصميم أنيق وجذاب للحفاظ على المظهر داخل المنزل كما نحافظ عليه أنيق ومهندم خارج المنزل .

الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج
الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج

واليوم سنقدم بعض النصائح التي ستساعد الزوجين على الاختيار المثالي لملابس المنزل الصحيحة :

من أفضل الخامات التي يمكن أن توفر الراحة والإستمتاع للجسم هي القطن الطبيعي الناعم الذي يمتص العرق ويحافظ على حرارة الجسم ويوفر للعروسين حرية الحركة وسهولة الإرتداء كما أنها تتوفر بأشكال .

صميمات أنيقة وجذابة ليختار العروسين ما يناسب ذوقهما وما يفضلونه .

كذلك يجب اختيار خامة جيدة من الأقمشة والتي تكون غير معرضة للإنكماش أو تحتاج للكي الكثير فمن أفضل الخامات هي الأقطان الصافية الطبيعية الغير مختلطة والتي لا تحتوي على مادة البوليستر التي تتسبب في الحساسية لبعض أنواع الجلود وتشعر من يرتديها بالحر الشديد وتكتم العرق فالأفضل التأكد من الخامة الجيدة عند الشراء .

الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج
الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج

الألوان الزاهية والهدئة والمشرقة هي صديقة الجسم خاصة في فصل الصيف عند إرتفاع درجات الحرارة فهي تشعر من يرتديها بالإنتعاش والبهجة ولا تتسبب في الشعور بالضيق أو الحر الشديد .

اختيار المقاس المناسب من العوامل المهمة جداً لراحة العروسين في المنزل ، وكذلك تمكن العروسين من إرتداء الملابس أطول فترة ممكنة دون ضيق .

كذلك التنوع في اختيار التصميمات والأشكال والقصات المختلفة أمر مهم وجيد للتغيير والظهور بالمظهر الأنيق الجذاب فلا داعي لشراء نمط موحد أو قصات مشابهة من التصميمات فمثلاً لا مانع من اختيار التنانير القصيرة والبنطلونات والشورتات والقمصان الناعمة ذات الأكمام الطويلة والتي – شيرتات القطنية الناعمة .. ألخ فالتنوع أمر ضروري وهام حتى لو كانت الملابس للمنزل .

الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج
الملابس المناسبة لفترة ما بعد الزواج

خصصي الملابس ذات الخامة الساتان أو الشفافة أو الدانتيل للمساء فهي غير مناسبة لفترات النهار .

كذلك يجب شراء عدد معقول وكافي من ملابس العروسين الخاصة بالجلوس في المنزل خاصة في فترات النهار حتى يستطيعوا تبديل ملابسهم بإرتياح ويختاروا أطقم مختلفة دون الأعتماد على قطع معينة دون غيرها مما يجعلهم يملون من إرتداء ملابس محددة طول الوقت .