أعلنت شركتا الاتصالات العاملتان في السوق السعودية أسعار وباقات جهاز (iPhone 4S) الذي سيطرح في السوق السعودي يوم الجمعة القادم.

وجاءت الأسعار كما توقعتها “سبق” في تقرير نشر قبل عدة أيام، فيما تطابقت أسعار الجهاز بالنسبة للباقات مسبقة الدفع لدى الشركتين.

وفيما يلي تفاصيل إعلانات الشركتين:

الاتصالات السعودية:
أعلنت شركة الاتصالات السعودية، مشغل الاتصالات المتنقلة الرائد على مستوى المملكة، عن اعتزامها طرح جهاز آي فون 4S من إنتاج شركة أبل في أسواق المملكة اعتباراً من 16 ديسمبر 2011. وستكون النسخة الجديدة من أجهزة آي فون متاحة بباقات متنوعة ومتميزة تلائم احتياج العملاء، وذلك في منافذ بيع الاتصالات السعودية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وقال الأستاذ جميل بن عبدالله الملحم رئيس شركة الاتصالات السعودية: “إن تفرد الاتصالات بطرح جهاز آي فون 4S يبرهن على مواصلة الشركة ريادتها بطرح العديد من الأجهزة الذكية واللوحية، وتقديم خيارات متعددة لعملائها من منتجات الأجهزة الأحدث بالعالم، تدعمها شبكات متطورة من الجيل الثالث المطور أو الجيل الرابع، وتدعم الشركة بهذه الخطوة انتشار خدمات ومنتجات وتطبيقات الأجهزة الذكية، وغيرها من الأجهزة التي أصبح لها انتشار واضح بالمنطقة بين المستخدمين بمختلف فئاتهم العمرية، خاصة بعد أن تبنت طرحها والمساهمة بتسويقها من خلال مراكز ونقاط البيع، أو التعريف بها من خلال موقع الشركة ومختلف وسائل التسويق والإعلانات.

ونوه الملحم إلى أن الاتصالات السعودية وفرت إلى جانب طرحها الأجهزة الذكية أضافت لها العديد من المميزات الإضافية بباقات متنوعة ومتناسبة مع تطلعات عملائنا، وبذلك تعد الاتصالات الخيار الأول والمفضل للنسبة الأكبر من مستخدمي الأجهزة الذكية على مستوى المملكة، مع ميزة تقديمها بأقل الأسعار، دون المساس بالجودة العالية التي كانت على الدوام من الأولويات المهمة للشركة.

ويعد آي فون 4S الأحدث في سلسلة هواتف آي فون، ويتضمن العديد من المزايا الممتعة والمثيرة، أهمها المعالج A5 بتقنية dual-core للأداء المضاعف وشاشة جذابة فائقة الوضوح، بالإضافة إلى كاميرا جديدة كلياً بمواصفات أكثر تطوراً بدقة 1080 بيكسل مع خاصية تسجيل مقاطع الفيديو.

وإطلاق آيفون 4S يأتي متزامناً مع طرح شركة أبل IOS5، وهو نظام تشغيل أجهزة الجوال الأكثر تطوراً في العالم، ويتضمن 200 ميزة فريدة جديدة، وخاصية iCloud الثورية التي تتيح العديد من الخدمات المجانية لمستخدم أجهزة آي فون، وآي باد، وآي بود تتش، بالإضافة إلى أجهزة ماكنتوش والحاسوب الاعتيادية، بحيث تتيح لهم تخزين بياناتهم وملفاتهم بشكل أوتوماتيكي ودون الحاجة إلى أسلاك وتتيحها لجميع الأجهزة التي يرغب المستخدم في توصيلها ببياناته.

وتتوفر العديد من المعلومات والتفاصيل حول جهاز آي فون4S الجديد على موقع الاتصالات السعوديةwww.stc.com.sa، ويمكن للمهتمين الاطلاع على المزايا الخاصة بجهاز آي فون 4S من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة أبل www.apple.com/iphone.