التمتع بإرادة قوية بلا حدود
التمتع بإرادة قوية بلا حدود

التمتع بإرادة قوية بلا حدود

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تفعلها حتى تصبح ذا إرادة قوية :

فلابد من أن تنام عدد ساعات كافِ خلال اليوم حتى تقدر على تحقيق ما ترغب به وحتى تعوض لجسم الطاقة اللازمة التي تجعلك تستكمل حياتك , وحتى يحصل جسمك على قسط كاف من الراحة حتى يكون لديك الرغبة الإرادية للنشاط البدني .

فلابد من أن تبتعد عن هؤلاء الناس الذين يزيدوا لديك الشعور بالسلبية ويحاولوا أن يغطوا الحالة الإيجابية التي وصلت إليها , فكلا منا يملك ظروف مختلفة وطرق مختلفة لتحقيق الحلم , وحاول أن تبحث على من يدفعك للأمام .

تذكر أن بعض كلمات التشجيع التي تتوجه إليك سوف تغير مجرى حياتك تماما وتدفعك إلى الأمام , والدعم اللفظي يكون له مفعول سحري في زياة القوة والعزيمة والإصرار على تحقيق الهدف .

تذكر أن الدعم النفسي أكثر الأشياء تأثيرا لدفعك للأمام , فهذا يؤثر على الحالة العصبية والجسمية والعقلية مما يساعد على بنائها أو تقلصها

عليك مواجهة مخاوفك وأخطائك ولا تهرب منها حتى تعرف ما هي نقاط ضعفك ونقاط قوتك , حتى تحقق النجاح , ويمكنك الإطلاع إلى روايات عن الواقع الذي مارسه لكثير من العظماء حتى تأخذهم عبرة لك , كي تحقق حلمك .

ضع لنفسك أهداف واقعية في حدود قدراتك ومهاراتك كي يسهل تحقيقها وتتمكن من تحقيقها وعليك وضع لها خطة عمل مناسبة حتى تحقق النجاح المتوقع .

لابد من أن تقف مع نفسك وقفة حماسية حتى تراجع أهدافك من فترة إلى أخري وتتذكرها حتى تصل إلي تحقيق ما تريد .

عليك مكافأة نفسك بهدية رائعة تستحق المجازفة , حتى تشجع على تحقيق النجاح .

لابد من أن تتحدى الصعاب والإعاقات التي تقف أمامك .