نصائح لجمالك ولجمال مكياجك
نصائح لجمالك ولجمال مكياجك

نصائح لجمالك ولجمال مكياجك

كل أمرأة تسعى بكل الطرق لكى تحصل على إطلالة جميلة ومظهر لا مثيل له ، فالجمال هبة من عند الله وعلى كل امرأة أن تحافظ عليه وتعزز منه وتختار ما يناسبها لكي يزداد تألقها ويلمع بريقها .

ولأن الماكياج من أساسيات إطلالة المرأة يجب مراعاة عدة عناصر أساسية عند عمله حتى تحصلي على الإطلالة التى تودين أن تحققيها ، ولأن جمالك وأناقتك وإطلالتك تهمنا ، ونود دائماً أن نقدم لك كل ما هو جديد في عالم الموضة والماكياج والجمال ، قررنا أن نقدم لك سيدتي بعض النصائح الهامة لكي تساعدك على عمل المكياج المناسب والبسيط وكذلك المثالي للوجه والعيون دون أن تشوهي جمالك أو إطلالتك باستخدام المكياج الصارخ والغير مرتب ، وكذلك سنعرض عليك نصيحة لتجددي مظهر شعرك .

كل ما عليك هو إتباع النصائح التالية لكي تحصلي على إطلالة جذابة وأخاذة وساحرة ولا أروع دون الأحتياج للذهاب إلى مراكز التجميل وإنفاق الكثير من الأموال الباهظة .

إليك عزيزتي بعض النصائح الضرورية لجمال ماكياجك وسحر عيونك وروعة شعرك لتكونِ دائماً في قمة الجمال والتألق :

وستلاحظين الفرق بعد إتباع تلك النصائح الغالية دون أن تحتاجي لصالونات التجميل أو تتعرضي للتكلفة الباهظة .

أولاً : لجمال مكياجك :

ضعي ظل الجفون فقط وملمع الشفاه الخفيف كل يوم ، ولمزيد من البريق يمكنك إستعمال القليل من ( الجليتر ) فهذا أفضل وأروع ماكياج ممكن أن تتبعي ويعزز ويزيد من جمالك وجمال بشرتك بدلاً من تعبئة وجهك بالمكياج الصارخ الكثيف الذي يشوه جمالك ويخفي معالم وجهك ويفسد إطلالتك ويحولها إلى سيئة ، بل وأحياناً إلى مضحكة .

ثانياً : إذا كنت تريدين أن تجعلي لعينيك نظرات عميقة :

غير عادتك في وضع الماكياج لتجددي من إطلالتك وطريقة مكياجك وبدلاً من أن تضعي الآي لاينر تحت رموشك السفلية ، ضعي ظل الجفون الأزرق ، الرمادي ، أو الأزرق الكحلي والبني باستخدام فرشاة ماكياج على هيئة المعين المنحرف ، وذلك لتحصلي على نظرات عميقة لعينيكي ولتجددي من أستايل ماكياجك ولتبرزي أيضاً جمال عينيك وتوضحيهم باستخدام أقل من مساحيق الماكياج جربي وستشعرين بالفرق .

نصائح لجمالك ولجمال مكياجك
نصائح لجمالك ولجمال مكياجك

ثالثاً : لروعة شعرك وجماله :

إذا كان شعرك طويلاً أو متوسط الطول وتريدين إضفاء شكلاً جديداً عليه ، قصيه مدرجاً ، فهذه القصة تجعله يبدو جميلاً وكل ما عليكِ القيام به كل صباح هو تمشيطه ليبدو رائعاً ، فلما لا تحاولين ؟

كذلك يمكنك استخدام ( الهاند باند ) أي طوق الرأس وهو من الأكسسوارات الرائعة والتي عادت أكثر سخونة للموضه رغم أن نجمات هوليود كانت تستخدمه في الخمسينيات ، ولكنه عاد من جديد ليرقص على نغمات الموضة التى مازالت رائجه بشده هذه الأيام .

ويمكنك أن ترتدي هذا الطوق ، مع تسريحة شعر عالية لتبرزيه ، كما يمكنك أن تختاري الأقمشة الفاخرة : مثل الساتان ، والقطيفة ، ولكن عليكِ مراعاة عدم شد الطوق إلى منتصف شعرك فتبدين مثل التلميذات بل ضعيه على بُعد بوصة من بداية شعرك فقط .