فوائد إستعمال العطور
فوائد إستعمال العطور

فوائد إستعمال العطور

تهتم كل فتاة بجمالها وجاذبيتها , وتقضي وقتا كبيرا أمام المرأة حتى تستطيع أن تبدو جميلة وجذابة المظهر , وفي كثير من الأوقات قد تعطي الإهتمام , بتصفيف شعرها , وإكسسواراتها , وملابسها , فكل هذه الأشياء رائعة وجذابة لحاسة البصر , وتهتم أيضا بحاسة الشم , باختيارها أنواع العطور المناسبة والمفضلة لها , حيث يتواجد أنواع عديدة ومختلفة من العطور , لذا نقدم لك سيدتي اليوم أهم فوائد إستعمال العطور , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

فوائد إستعمال العطور

الرائحة الجميلة

تستخدم العطور منذ القدم في المقام الأول , للتخلص من رائحة الجسم المزعجة والغير مرغوب فيها , ولتمتع برائحة جميلة طوال اليوم .

تحسين المزاج

وهذه ميزة من أهم مميزات إستعمال العطور وهي تحسين المزاج , حيث أن العطور تعمل على رفع المعنويات , ويمكنك أيضا إستعمال العطر الذي يعكس مزاجك , فيوجد العديد من العطور ذات الروائح اللأمزجة , فقومي بإختيار ما يلائمك .

زيادة الثقة بالنفس

العطور مثلها مثل الملابس تمام تساعد على زيادة الثقة بالنفس , بالإضافة إلى أنها تعمل على تخليص الجسم من الروائح المزعجة , لتمتع برائحة جميلة ومميزة , لذا إحرصي سيدتي على اختيار العطور التي تناسب شخصيتك , والتي تعمل على زيادة ثقتك بنفسك .