حشرة العنبر
حشرة العنبر

معلومات عن حشرة العنبر ,  حشرة العنبر نوع من أنواع الحشرات القديمة التي كانت تتواجد منذ قديم الزمان ، وهي تعتبر من أروع الأمثلة التي تتواجد من الحفريات القديمة المحفورة التي تواجدت بكثرة في كافة القصص والأساطير المقدمة من الكثير من الكتاب والمؤرخين ، واول من كتب عنها هو الكاتب مايكل كرايتون وكان ذلك في سلسلة حديقة الجوارسي ، وهي من أكثر الأشياء التي أثارت إهتمام كافة الأفراد من مختلف الثقافات .

حشرة العنبر يرجع أصلها إلى منطقة ميانمار التي تتواجد في جنوب شرق آسيا ، وهي تعتبر من أروع أنواع الحشرات التي كانت تتواجد منذ أكثر من 100 عام وكان ذلك في خلال عصر الطباشيري وعندما كانت الديناصورات تتواجد على الكوكب قبل أن تتعرض للإنقراض .

حشرة العنبر
حشرة العنبر

حشرة العنبر تعتبر من أكثر الأمثلة التي توضح أنه كان في قديم الزمان رعاية كبيرة وشديدة للحشرات في هذا الوقت حيث أنه تم العثور على مجموعة من الحفريات التي من بينها هذه الحشرة وهي تحمل كيسا من الشمع يحتوي على 60 بيضة ويوضع على مستوى بطنها .

حشرة العنبر تتواجد في وسط القبر الخاص بها بمنظر راقي ورائع حيث أنه يتواجد حولها ست من الحشرات التي تتواجد في منظر رائع يشبه الحوريات وهذا المظهر والمنظر الرائع هو الذي تم وصفه من العديد من الباحثين والكاتبين .