حيل ذكية لتعطي صدرك الصغير مظهر يوحي بأنه أكبر من حجمه

الكثيرات من النساء والفتيات تعانين من مشكلة الصدر الصغير ؛ فحجم الصدر يعتبر من معايير الأنوثة والجمال لدى الفتيات وصغر حجمه يخلق مشكلة لديهن رغم أن بعض الفتيات والنساء يتمتعن بجسد رشيق يحسدن عليه ، ولكن وكما يقول المثل الشعبي : ( الحلو ما يكملش ) فأحياناً حجم الصدر الصغير يقلل من جاذبية وأنوثة المرأة حتى وإن كانت ممشوقة القوام ويفسد مظهر إطلالتها ، ولكي لا تتعرضي لموقف محرج أو تشعري بنوع من النقص أو الحزن ، سنقدم لك بعض الحيل التي تمكنك من جعل مظهر صدرك الصغير يبدو أكبر مما هو عليه .

عليك عزيزتي اختيار حمالة الصدر التي تحتوي على رافعات والتي تجعل صدرك يبدو مرفوع ومشدود و يبدو وكأنه أكبر من حجمه الطبيعي وأبتعدي تماماً عن حمالات الصدر العادية التي عادة تكون أما قطنية أو من الشيفون أو الدانتيل فكلاهما يفسدوا مظهر صدرك ويظهروا صغر حجمه ، وأعلمي بأن نجاحك في اختيار حمالة الصدر المناسبة والمثالية يعني أنك ستحصلين على إطلالة رائعة ولا مثيل لها .

اختاري دائماً حمالة الصدر التي تتميز بفتحة صدر على شكل حرف ال V والتي تكون ضيقة فهي من شأنها أن تجعل مظهر صدرك جذاب وممتليء ويبدو أكبر من حجمه الطبيعي ، وأبتعدي تماماً عن حمالة الصدر ذات الحشوة الدائرية فأنها تظهر حجم صدرك الطبيعي دون أي تغيير .

يمكنك أيضاً الإستعانة بشرائح السليكون المتوفر في العديد من محلات الملابس ك ( أتش & أم ) و ( فيكتوريا سكريت) فمن الممكن الحصول عليها لوضعها داخل حمالة الصدر الخاصة بكِ لتحصلي على حجم صدر يبدو أكبر من حجم صدرك الطبيعي .

يمكنك الأشتراك بأحد صالات ( الجيم ) وممارسة الرياضة منها لكي تحافظي على جسد رشيق وممشوق ومنها لكي تمارسي تمارين لتكبير حجم صدرك وتقوية عضلاته لتحصلي على المظهر الذي تتمنين الحصول عليه .

أعتمدي في إطلالاتك على اختيار الملابس المنقوشة أو التي تحتوي على الورود والزهور خاصة للجزء العلوي من جسدك فهي من شأنها أن تمنحك المظهر الذي تحلمين به وتجعل حجم صدرك يبدو أكبر من حجمه الطبيعي .

في النهاية عزيزتي إذا أتبعتي هذه النصائح ونفذتيها ستحصلي على مظهر جميل وأنيق وستخفين حجم صدرك الصغير وستحصلي على إطلالة رائعة لا مثيل لها .