ملابس محرمة عليك ارتدائها في العمل اكتشفيها الآن
ملابس محرمة عليك ارتدائها في العمل اكتشفيها الآن

ملابس محرمة عليك ارتدائها في العمل اكتشفيها الآن

مهمة تنسيق وأختيار الملابس المناسبة للعمل ليست بالمهمة السهلة لأن مكان العمل له طقوسه الخاصة وقواعده التي لا يمكن كسرها نهائياً ، لذا يتوجب عليك عزيزتي أنتقاء الملابس المناسبة وأن تعرفي أنه يوجد بعض الملابس والأستايلات الغير مسموح لك بارتدائها عند ذهابك للعمل مطلقاً لأن لكل مناسبة الملابس الخاصة بها ولكل مكان يناسبه ملابس معينة ولا يمكن تخطى الخط الأحمر وأرتداء ما يحلو لك خاصة عند ذهابك لمكان رسمي ومهم كمكان العمل ، والأن سنعرض عليك بعض القطع والإطلالات التي لا يمكنك الذهاب بها للعمل أو لمقابلة التقديم على وظيفة .

إذا كنتِ من محبات ارتداء الفساتين المثيرة وخاصة تلك التي تكون ذات الصدر المفتوح أو المكشوف مثل الفستان الدانتيل أو الشيفون عليك أن تحذري بأن تلك الفساتين غير مناسبة بالمرة لمكان مثل مكان العمل وطبيعته .

كذلك الفساتين الشفافة المثيرة التي تجعلك في مظهر مثير وملفت جداً يعتبر غير مناسب وغير مستحب أرتداؤه في العمل مطلقاً لأن في مكان كمكان العمل يجب عليك الإحتشام واحترام المكان حتى لا تتعرضي للمشكلات أو المواقف المحرجة .

كذلك الفساتين ذات اللون الأحمر الصاخب المثيرة فهي غير ملائمة وغير مناسبة إطلاقاً لجو العمل لأنها تظهرك كأنثى ملفتة ومثيرة وهذا لا يتناسب مع أجواء وقواعد العمل والأفضل أختيار الألوان الداكنة والمطفية وهي التي تتماشى مع جو وطبيعة العمل أكثر .

احذري أيضاً عزيزتي أرتداء الملابس الصاخبة ذات اللمعان والبريق الصاخب التي تحتوي على الترتر والأكسسوارات اللامعه فهي مناسبة أكثر للمناسبات والأفراح وليس للعمل .

إياك أن ترتدي الملابس الرياضية التي تظهرك وكأنك غير مسئولة ومستهترة ولا تحترمي عملك ومكانه فهي مناسبة أكثر للنادي أو للعطلة وليس للعمل ، وكذلك الحال لا ترتدين الصنادل الملونة أو الشباشب المفتوحة والملونة فهي غير ملائمة بالمرة وستعرضك للإحراج .

احتشمي قدر الإمكان في إطلالتك وتجنبي الملابس العارية أو المكشوفة لأنها غير مناسبة ولا موفقة للعمل وطبيعته وأعتمدي دائماً على الملابس المحتشمة الأنيقة الراقية .

وأخيراً عليك أن تبتعدي أيضاً عن أرتداء الجوارب المثيرة والملفتة وأختاري الجوارب المناسبة لطبيعة العمل ومكانه ، والأن عرضنا عليكِ كل الملابس الممنوعة في العمل لكي تتجنبيها وتختاري ما يناسب طبيعة العمل .