هل تصبح أفضل في شهر رمضان
هل تصبح أفضل في شهر رمضان

هل تصبح أفضل في شهر رمضان

شهر رمضان هو من أفضل الشهور في السنة وهو الشهر الذي يجعل الفرد يقوم بالكثير من الفرائض التي تقربه أكثر إلى الله فهو الشهر الذي فرض فيه الله الصيام والذي لا يعني فقط الصيام عن الطعام والشراب ولكنه أيضا الصيام عن كافة الأشياء السيئة وهذا من شأنه أن يجعل العديد من الأفراد يتأقلمون على ذلك ولا يتغير هذا معهم طوال الأشهر الباقية ، فيصبح الفرد أفضل بكثير في شهر رمضان ، ويرغب كافة الأفراد في التأكد من هذا وهذا من الممكن أن يقوم به الفرد من خلال العديد من الطرق والتي من أسهلها الاختبارات الشخصية التي لا تتطلب من الفرد أكثر من الإجابة على مجموعة من الأسئلة من أجل الوصول إلى النتيجة والنسبة المطلوبة .

 

هل تصبح أفضل في شهر رمضان

ما هي الصفة التي تغلب عليك أكثر في رمضان هل هي الرحمة أم العصبية ؟

ما الشيء الذي تفضل أن تبقي عليه في رمضان هل البقاء مع العائلة أم البقاء بمفردك ؟

هل أنت من النوع الذي يهتم دائما بالبقاء مع العائلة في شهر رمضان على مائدة الإفطار أم لا ؟

ما هو رد فعلك إذا حضر إليك ضيوف يعد الإفطار هل تشعر بالكثير من الفرح أم تشعر أنه هناك كارثة جائت إليك ؟

هل أنت من النوع الذي يرى أنه لا شيء يتغير في حياته خلال شهر رمضان أو يكون التغير إلى الأفضل أم ترى أنه يتغير الكثير من الأشياء للأسوأ ؟

هل أنت من النوع الذي ينتظر رمضان دائما من السنة إلى السنة أم لا ترغب في حضوره ؟

وإذا رغب الفرد في التعرف على النسبة التي تتواجد لديه فأنه عليه أن يقوم بقراءة هذه الأسئلة جيدا ثم بعد ذلك عليه أن يقرر أي إجابة تتناسب معه من الإجابات المتواجدة .

فإذا رأى الفرد أنه يتناسب معه الإجابة الأولى أكثر فأن هذا يعني أنه يخرج دائما أفضل بكثير في شهر رمضان ويبقي أفضل به أيضا وهذا يمكنه من التخلي عن العديد من العادات السيئة والتخلص منها بشكل كبير .

وإذا رأى الفرد أن الإجابة الثانية هي التي تتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه يبقى أسوأ دائما في رمضان وأنه يعاني وهو بداخله من الكثير من الأزمات والمشكلات والكثير من الآلام أيضا .