احصلي على بشرة وردية بخمس نصائح
احصلي على بشرة وردية بخمس نصائح

احصلي على بشرة وردية بخمس نصائح

البشرة مثل الوردة لابد من أن تحافظي عليها جدا من التأثر من أى شئ , حيث أن الجسم عندما يفقد أى عنصر من العاصر المهمة , يؤثر تماما على البشرة مما يطفئ نورها ويهبطها تماما .

فلابد من تغذية الجسم جيدا حتى تصبح البشرة وردية اللون , حيث أن البشرة الوردية اللون تعبر عن الأنوثة الطاغية وتعبر عن صحة الجسم بأكمله , وإذا كنت تحب أن تكون بشرتك ذات اللون الوردي الجذاب , فعليك إتباع النصائح التالية :

أولاً :

فعليكِ سيدتي أن تتناولي الأطعمة الصحية والحرص على تناول الخضراوات والفاكهة التي تحتوي على الألياف والفيتامينات , والتي تعمل على تعويض النقص في النظام الغذائي ,وممكن أيضا تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة حارة حيث أن الأطعمة الحارة يمكنها أن تزيد من إحمرار البشرة .

ثانياً :

لابد أن تحرص يوميا على ممارسة التمارين الرياضية حيث أنها تعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم , وعليكِ الحرص على ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق , حيث أن الرياضة تعمل على زيادة إحمرار الوجه ، كما أن مناخ الشتاء البارد يعطي بشرتك لون وردي رائع , واحرص على ممارسة التمارين الرياضية في الصباح .

ثالثاً :

عليك سيدتي إستعمال كريمات التقشير للتخلص من الخلايا الميتة وتعمل البشرة على التجديد , وظهور اللون الوردي بها والحفاظ على صفاءها .

رابعاً :

الحرص أيضا على ممارسة التدليك اليومي لتخلص الجسم من الجلد الميت وتدفق الدورة الدموية في جميع أجزاء الجسم , تحصلي على بشرة ذات اللون الوردي , وعليك بالتدليك اليومي للوجه ويكون بتدليك وجهك كاملاً بأصابعك مع التركيز على الخدود , ويفضل إستخدام لوشن مرطب أثناء التدليك .

خامساً :

وعليك إستخدام قطنة مبللة بخل التفاح مما يجعل البشرة أكثر تورداً ، إذا قومتي بإتباع هذه النصائح التي تمنحك وجهاً وردياً .