كيف تصبح محور اهتمام فتاة أحلامك
كيف تصبح محور اهتمام فتاة أحلامك

كل شاب يفعل المستحيل لكي يلف نظر بنت يعجب بها فكيف تصبح محور اهتمام فتاة أحلامك .

كل شاب يحلم بفتاة مهذبة تتميز بدرجة ثقافية معينة ، ومواصفات جسدية محددة ، وعندما يرى فتاة بتلك المواصفات المذكورة ، فأنه يفعل المستحيل ليفوز بها وتحقق له كل أحلامه التي كان يتمناها معها .

أولاً : عليك بالاهتمام بدينك أولاً ، وبأخلاقك ، وبنظافة مظهرك واختيار ملابس ملائمة للموضة تبرز شخصيتك ، اختيار ألوان مناسبة لملابسك ، اختيار تسريحة لشعرك مناسبة ، اهتمامك بالرياضة ، لأن الفتيات ينظرون إلي الشاب ويحكمون عليه من خلال مظهره وشكلة وأخلاقه وسمعته .

عليك أن تختبرها حتى تعرف إن كانت تعجب بك أم لا ، بأن تنظر إليها بابتسامة بسيطة مليئة بالإعجاب تجاهها ، وإن نظرت إليك بابتسامة خجولة ، فتأكد أنها أعجبت أيضاً بك ، ففي تلك اللحظة عليك بسرعة التحدث إليها وأخبارها بأنك تعجب بها .

كيف تصبح محور اهتمام فتاة أحلامك
كيف تصبح محور اهتمام فتاة أحلامك

بداية حديثك معها يجب أن يكون ممتزج بالمرح ، بأن تخبرها شيئاً ما يثير أهتمامها وأعجابها ، فهذا يجعلها تنجذب أكثر لك ، وعندما تتحدث معها يجب إلا يكون وجهك عابساً حتي أن لا تظن إنك ذو شخصية معقدة أو ما يشبهه ذلك , أخبرها بأنها شخصية لطيفة ، أو ملابسها تثير أعجابك .

يجب أن تكون واضح وصريحاً بكلامك معها ، وأن تحكي لها ما بداخلك ، وأن تكون واثقاً من نفسك دون غرور منك ، يجب إلا تخبرها بأن لك صديقات مقربين أو على علاقة بأحداهن ، لأن هذا سيثير غضبها وينقطع حديثكم ولا يرى بعضكم البعض مره أخرى .

أدعوها إلى الذهاب معك لمكان رومانسي لتناول مشروب ساخن سوياً ، أخبرها عن أصدقائك وعن عائلتك ، وعلاقاتك بالأخرين ، وبهواياتك الشخصية وألوانك المفضلة ، أحكي لها مواقف حصلت معك ، حاول أن تجعل الجو أكثر لطفاً بحديثك معها .

أطلب منها أن تحدثك عن شخصيتها بكل وضوح ، وأن تخبرك أن كانت على علاقة بشخصاً ما أم لا ، وأن تروي لك بعض الأشياء التى تحبها ، وبعض الصفات التي تتمناها بفتي أحلامها ، حاول إلا تحرجها بأي حديث غير مرغوب في ، وأن تجعلها سعيدة بمعرفتك وحديثها معك .