من هي الفتاة التي يعجب بها الشباب
من هي الفتاة التي يعجب بها الشباب

من هي الفتاة التي يعجب بها الشباب

كثيراً ما يشغل الفتاة وتتسائل عن الصفات التي يبحث عنها الشباب في فتاة أحلامه ، ولعله أمر نسبي يختلف بين رجل وآخر ، فمن هي الفتاة التي يعجب بها الشباب حيث أن أغلب الرجال يبحثون عن صفات معينة منها :

الفتاة التي تهتم بنفسها ولا تخاف من التجارب الجديدة ، وتكون فتاة منطلقة لكن دون البجاحه والإغراء المبالغ فيه بحيث تميل إلى الإستفزاز أكثر من الإهتمام بإبراز جمالها وأنوثتها .

عندما تسأل رجل عن أهم صفة لابد ، أن تتوافر في فتاة أحلامه يقول أنها لابد أن تكون ذكية ، فأغلب الرجال يكرهون الأنثى الغبية وتجذب أنتباهم ، الفتاة اللماحة التي تستطيع إنجاز أمورها بسهولة وإتقان .

الفتاة المرحة الغير تقليدية التي تتوافر فيها عنصر الصحبة والصداقة تكون أكثر جذباً للإعجاب بالنسبة للرجل .

يكره الشاب الفتاة التي تضغط عليه بإستمرار وينفر منها ، فتصبح كلما طرقت على باله يتذكر كمية الضغوط التي ستضعها على كاهله والمشكلات التي ستحدثه فيها فلا يتكلم معها وتؤدي إلى فشل العلاقات أحياناً .

كما أن التواضع والعفوية صفتان يبحث عنهم الرجل في المرأة التي ينوي الإرتباط بها ، فالرجل يحب أن تكون زوجته عفوية معه ، ولا تتصنع في تصرفاتها ، كما أن التواضع عنصراً هاماً بالنسبه للرجل .

حتى ولو كانت من أجمل نساء العالم يفضل أن تكون حبيبته جميلة وذكية ولكن وغير مغرورة ، لأن غرور المرأة الزائد عن الحد المعقول يؤثر سلبياً على نظرة الرجل والمجتمع إليها ومن ثم على العلاقة بينها وبين حبيبها الذي قد يسأم في نهاية المطاف ويرحل .

يفضل الرجال بشكلٍ عام المرأة التي تعرف متى تصمت ؟ ومتى تتكلم ؟ فلا تتكلم عندما يكون متعباً أو غاضباً ، وتتحدث في الأوقات التي تعرف أنه يستطيع الإنصات فيها .

يفضّل الرجال المرأة الإيجابية التي تعشق روح التفاؤل ، التي تحب شروق الشمس ولا تتأفف من كل شيء في حياتها ، الطاقة الإيجابية ، والإبتسامة والنظرة المتفائلة هي أهم الصفات بالنسبة للرجال .