كيف تحصلي على بطن خالية من الدهون
كيف تحصلي على بطن خالية من الدهون

كيف تحصلي على بطن خالية من الدهون

عضلات البطن لابد وأن تكون خالية من الدهون , فقد خلق الله عضلات البطن منسقة ولكن الإنسان بسبب تناول الوجبات الدسمة وبسبب تناول غذاء صحي وعدم إتباعه نظام غذائي أدي ذلك إلى تراكم الدهون على البطن , ولكن البعض يبدأ في تحسين شكل البطن حتى يحصل على الشكل المطلوب والمحبب لديه , فلابد من التخلص من السعرات الحرارية المتراكمة في الجسم , حتى إن لم تستطيع أن تحصل على بطن مستقيمة .

هذه بعض الأسرار للحصول على عضلات بطن رائعة :

تناول وجبات صغيرة بجانب الوجبات الأساسية :

حيث أن ليس من الضروري أن تقوم بتغيير النظام الغذائي الذي تتبعه ، ولكن عليك تناول الوجبات الثلات الرئيسية ولكن بكميات قليلة , وبجانبها ثلاث وجبات فرعية صغيرة وعليك أن تلتزم بها النظام طول العمر , حتى تتخلص من الدهون المتراكمة على البطن والجسم كله وتحصل على سم مشدود .

عليك تحويل نظام حياتك إلى نظام يساعدك على التخلص من الدهون التي ترتكز في منطقة البطن والجسم ، مما يعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم .

تناول الماء بكثرة حتى يعمل على تخلص الجسم من السموم :

فعليك أن تشرب كوب ماء كبير قبل تناول الطعام على الريق حتى تخلص الجسم من السموم وترطب الجسم وتساعد على سير عملية ضخ الدم , وحتى يعمل على تقليل الدهون المتراكمة في الجسم , ويعزز نضارة البشرة ويعمل على نضارة البشرة .

وعليك ممارسة تمارين الرقص :

فعليك الإنطلاق والرقص الشرقي , حيث أن الرقص يعمل على تعزيز الدورة الدموية في الجسم ، وعليك الرقص يوميا من نصف ساعة إلى ساعة يوميا ، وعليك عمل بعض الحركات التي تركز على عضلات الأرجل والأرداف كثيرا حيث أنها تعمل على حرق السعرات الحرارية وتعمل على تشكيل خصرك .

عليك تناول الأطعمة الحارقة للسعرات الحرارية :

عليك تناول الأطعمة التي تعمل على تقلص الخصر مثل الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الحبوب والألياف حتى تساعد على تخلص الجسم من السعرات الحرارية .

عليك تناول الزبادي حيث أنه يحتوي على البكتيريا التي تخلص الجسم من الغازات السامة مما يعمل على نحت البطن , وعليك تناول التفاح والأسماك والتونة والماء والسلمون حتى يزيد من معدل الحرق .

وعليك ممارسة تمارين البطن :

فعليك ممارسة التمارين الرياضية حد أدنى ثلاث مرات أسبوعيا حيث تعمل على طحن البطن وتعطي نتائج رائعة ، وعليك تناول قسط كاف من النوم لتعطي العضلات راحة .