لتحظوا بشخصية ناجحة متميزة
لتحظوا بشخصية ناجحة متميزة

لتحظوا بشخصية ناجحة متميزة

كل شخص منا يمتلك قوة شخصية تميزه عن غيره

أولاً : في شخصية كل إنسان قوة خاصة منحها الله لنا ، ويجب عليه أستخدامها وتوظيفها بالشكل الصحيح لكي يحصل على ما يريد ، فالله لم يخلق إنسان عاجز فكرياً أو بلا نفع ، لا تقل دائماً يا عزيزي لا أعرف ، أو سأفشل في ذلك بل يجب عليك التجربة والمحاولة أكثر من مرة ، لكي تصل وتحقق ما تظن أنه مستحيل التحقيق ولا مانع من تجربة أشياء جديدة وخبرات جديدة لتكتسب خبرات أكثر في الحياة ، فكلها تعود بالمنفعة عليك وتصل بك إلى الشخصية الناجحة المتميزة .

حاول أن تبحث عن الأشياء التي تتميز بها وتقدم ما لديك من أجلها ، فالثقة بالنفس ، مع بذل جهد بالعمل الذي تفضله وتري نفسك به ماهراً ، سيضمن لك مزيد من الأزدهار أولاً بشخصيتك أمام نفسك، وسيعطي الله لك كل ما تريد وتتمنى ، فلابد من أن تقتني أي فرصة تأتي لك لتكسبك مزيد من القوة .

لتحظوا بشخصية ناجحة متميزة
لتحظوا بشخصية ناجحة متميزة

أكتشف الأخطاء التي دائماً تقع بها ، وعند أول مشكلة تقابلك سواءً بحياتك المهنية أو الشخصية لا تنهزم أمامها ، بل واجهه المشكلة بقوة أمام نفسك أولاً ، ثم أتخذ القرار الصحيح وأنت بكامل وعيك وتقديرك لها ، ثم قم بحل المشكلة فوراً ، وتذكر أن لا يوجد نجاح بدون مشاكل بالأول .

أبداً بحلول غير مكرره ومستخدمة من قبل ، فهذا سيعطيك أندفاع بظهور مهاراتك التي تميزك عن غيرك ، وستعلم أن الله كريم النعم ، يعطيك ما لم يجد عند غيرك ، فالقوة نعمة من نعم الله ، يجب أظهارها للخير ، بجانب أستخدام ذكائك وتصرفاتك الفريدة سيجعلك تسجل نقاط قوة جديدة أنت نفسك ستكتشفها .

عندما تطرح حلولاً جديدة بالعمل ، لا تناقش بها أحد لكنه سيحاول أن يظهر بها عيباً ليتميز عليك ، فلا تسمع لأفكار أحد أو لتشكيك أحد بقدراتك ، فيمكنك أنت وحدك أن تغير كل شيء بمميزاتك التي لا تراها ، بل ستظهر قواتك بأي لحظة أنفعال أو تحدي .