أشياء يحبها الرجل في المرأة
أشياء يحبها الرجل في المرأة

أشياء يحبها الرجل في المرأة

تبذل الزوجة الكثير من الجهد لكي تصبح متألقة دائما في عين شريك حياتها فهي لا تحب أن تكون في نظر زوجها مرأة مملة يسأم عندما ينظر إليها , فلذلك تحاول جاهدة أن تجدد من نفسها لتكون في نظره أحلى من أي سيدة ينظر إليها .

فالرجل يحب في زوجته أن تكون :

تتميز بالمتعة والترفيه حيث الزوج يكره أن تكون زوجته مملة فيحب أن يشاهدها دائما متألقة في الموضة والشعر والميكب وحب دائما أن يشاهدها بمنظور جديد كل فترة فيحب أن يشاهدها بمنظر مختلف كل فترة فممكن أن تضيف السيدة لمظهرها بعض التغيرات مثل تغيير لون الشعر أو تغيير موديل اللبس أو البرفان الذي تضعه أى وسيلة تجدد مظهرها أمامه .

العلاقة الحميمية :

لها دور كبير في إسعاد الرجل ولابد من أن تكون الزوجة أكثر شعورا بزوجها ولابد من أن تكون مثيرة لزوجها دائما وأحرص على إقتناء نوع جذاب من العطر الذي تستخدميه , وعليك المدح به فهو يحب المديح وتمتعي دائما بالثقة بالنفس , حيث هذا الشعور ينتقل إليه بسهولة فالرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها .

جمال المظهر :

له عامل أساسي أيضا حيث يحب الزوج أن يرى زوجته في أرقى المظاهر وكأنه رآها لأول مرة فلابد من أن تضيفي لمسة جديدة لجمالك كل يوم فالرجل يحب الأشياء التي يراها جميلة وخاصة النساء فلابد من أن تظهري لزوجك جمالك وممكن أن يكون الحديث فيه بعض الحنية والدلع أثناء الكلام حتى تلفتي نظر زوجك .

الإحتياج له :

وعليك إقناع زوجك أنك تحتاجيه , حيث أن الرجل يحب أن يشعر بقوته ويحب أنك تصبحي مسئولة منه , لابد من أن تتحلي بشخصية مستقلة , حيث يحب الرجل السيدة التي يشاورها في أمور حياته فلابد من أن تتمتعِ بأستقلالية في الرأي , ولكن عليكِ الإهتمام برأيه , وأشعريه دائما بأن رأيه هو الأول والأخير وعليك التحلي بالذكاء وأنت مع زوجك حتى يشعر بأهميتك في حياته .

الثقة بالنفس :

على المرأة أن لا تحاول أن تخفي مدى الإعجاب المتواجد لديها لزوجها , والبرفان الذي يضعه من الماركات العالمية , والشعور دائما بذاتها وجمالها والسعي لتحقيق النجاح حتى يراها متألقة دائما مما يعزز حبه لها .