هل أسنانك معرضة بشدة للتسوس
هل أسنانك معرضة بشدة للتسوس

هل أسنانك معرضة بشدة للتسوس

تعتبر الأسنان من أكثر الأجزاء أهمية في جسم الإنسان حيث أنها هي المسئولة الأولى عن هضم الطعام وهي المسئولة عن تقطيع الطعام ، وجعل الطعام سهل في الهضم حتى لا يتسبب في إحداث المزيد من المشكلات التي من الممكن أن يكون الفرد في غنى عنها ، وتعتبر مشكلة التسوس للأسنان من أكثر المشكلات التي من الممكن أن تمر على الفرد في الحياة والتي من الممكن أن تسبب له الكثير من الآلام والتعب ، ويرغب كافة الأفراد في الحفاظ على أسنانهم وهذا يجعلهم يرغبون في معرفة هل أسنانهم معرضة للتسوس أم لا وهذا من الممكن القيام به من خلال طريقة سهلة وبسيطة لا تحتاج سوى القليل من الوقت للإجابة على مجموعة من الأسئلة وهي الاختبارات الشخصية التي لاقت المزيد من النجاح في كافة المجالات .

 

هل أسنانك معرضة للتسوس بشدة

هل أنت من النوع الذي يقوم بغسل أسنانه بعد كل وجبة أم لا تهتم بذلك ؟

هل أنت من النوع الذي كثيرا ما يستخدم خيط الأسنان للتنظيف مابين الأسنان أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي يسعى لاختيار أفضل أنواع معجون الأسنان أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي يهتم دائما بفحص التسوس المتواجد في أسنانه أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي يحاول التقليل من الحلويات والسكريات للحفاظ على الأسنان أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي يحاول الحفاظ على أسنانه واللثة الخاصة به من أي إصابات أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي يرفض التدخين من أجل الحفاظ على مظهر وصحة الأسنان أم لا ؟

وفي حالة رغبة الفرد في الحصول على النتيجة الخاصة به عليه أن يقوم بقراءة هذه الأسئلة وبعد ذلك الإجابة عليها بأي اختيار من الخيارين الموجودين .

فإذا رأى الفرد أن الاختيار الأول يتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه لا يعاني من تسوس الأسنان وأنه غير معرض له لأنه يهتم بصحته ومظهره دائما ويحاول أن يبتعد عن كافة الأشياء المضرة في حياته .

وإذا رأى الفرد أن الاختيار الثاني هو الذي يتناسب معه أكثر فأن هذا يعني أنه عرضة بشدة لتسوس الأسنان إذا لم يكن يعاني منه في الوقت الحالي لأنه لا يحاول أن يقوم بالحفاظ على نفسه وصحته ويقوم دائما بفعل الأشياء الخاطئة .